اخبار الفن مارجو روبي تتفاوض على الانضمام إلى فيلم الأطفال Peter Rabbit

اخبار الفن مارجو روبي تتفاوض على الانضمام إلى فيلم الأطفال Peter Rabbit
اخبار الفن مارجو روبي تتفاوض على الانضمام إلى فيلم الأطفال Peter Rabbit
تجري شركة Sony المفاوضات النهائية مع الممثلة الاسترالية مارجو روبي، للانضمام إلى النسخة الجديدة من رواية الأطفال الكلاسيكية Peter Rabbit.

ومن المقرر أن يخرج الفيلم من خلال التصوير الحي، ويل جلوك، وسيكتب السيناريو لوب ليبر. وفي حال إتمام الاتفاق، ستلحق مارجو روبي، بالمثليين جيمس كوردن، وديزي ريدلي، وإليزبيث ديبيكي، وروز بيرن، بحسب ما ذكرت مجلة Variety.

الفيلم سيعتمد على الرواية، التي كتبتها المؤلفة الإنجليزية "هيلين بياتريكس بوتر"، وصدرت عام 1902، وتلتها 5 روايات أخري بين عامي 1904 و1912.وتدور أحداثها حول الأرنب "بيتر"، الذي يخالف تعليمات والدته، وينطلق إلى حديقة السيد "مكجريجور" ليأكل منها مختلف الخضروات، بدلا من أن ينشغل بإحضار التوت مع أصدقائه. ويحاول السيد "مكريجور" اللحاق بالأرنب "بيتر" والقبض عليه، لكن الأرنب المغامر ينجح في الهروب منه.

ومن المقرر أن يصدر الفيلم في شهر مارس عام 2018، وذلك بناءً على رغبة الشركة المنتجة التي تود أن تعيد إنتاج روايات يستمتع بها جميع أفراد العائلة.

على جانب أخر، تعاقدت الممثلة مارجو روبي مع شركة Warner Bros Pictures، لإنتاج عدد من الأفلام تكون هي بطلتها الأولى، وذلك بعد النجاح الذي حققته في فيلمها الأخير suicide Squad.

واتفقت الممثلة، البالغة من العمر 26 عامًا، على بطولة فيلمين جديدين من إنتاج الشركة؛ الفيلم الأول خاص بشخصية "هارلي كوين" في فيلم Suicide squad، الذي حقق نجاح كبير وتجاوزت إيراداته 700 مليون جنيه، والفيلم الثاني مأخوذ عن رواية Queen Of the Air للمؤلف دين جنسن.

اقرأ أيضًا
بالفيديو.. مارجو روبي تسخر من ابنة دونالد ترامب في SNL

مارجو روبي تنقذ الفرقة والفيلم في Suicide Squad‎

بالصور- بطل Tarzan ينقذ مارجو روبي من تعري فستانها في افتتاح الفيلم

كلمات متعلقة مارجو روبي peter rabbit

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى