اخبار الفن هند صبري تعود إلى تونس من أجل عرض "زهرة حلب"

اخبار الفن هند صبري تعود إلى تونس من أجل عرض "زهرة حلب"
اخبار الفن هند صبري تعود إلى تونس من أجل عرض "زهرة حلب"
عادت هند صبري إلى بلدها تونس إستعداداً لحضور عرض فيلمها السينمائي الجديد "زهرة حلب"في إفتتاح مهرجان أيام قرطاج السينمائية .

ونشرت صبري صورة لها عبر صفحتها على موقع Instagram، وكتبت عليها " عودة إلى وطني الحبيب في إنتظار عرض زهرة حلب في إفتتاح أحد أهم وأعرق المهرجانات السينمائية العربية والأفريقية، أيام قرطاج السينمائية" .

وكانت وزارة الثقافة التونسية قد أصدرت بياناً صحفياً تعلن فيه اختيارها للفيلم "زهرة حلب" كي يُمثل تونس في مسابقة الأوسكار كأفضل فيلم أجنبي.

ويُعد "زهرة حلب" أول مشاركة لـ "هند صبري" التي غابت عن السينما التونسية 14 عاما منذ أخر عمل قدمته "عرايس الطين" للمخرج نوري بوزيد.

"زهرة حلب" من إنتاج عدة شركات وهي "عالية" للإنتاج السينمائي، و"الصباح إخوان" التابعة للمنتج صادق الصباح، بالإضافة لهند صبري، الذي يُعد الفيلم أول إنتاج سينمائي تشارك فيه شركتها الجديدة "سلام".

الفيلم بطولة هند صبري وهشام رستم وباديس باهي ومحمد على بن جمعة، وتدور أحداثه حول سلمى أم شابة،37 سنة، تعيش تغيرات تونس بعد الثورة، بالإضافة لتغيرات طرأت على ابنها الوحيد المراهق تتأزم الأحداث حينما يختفي ابنها في ظروف غامضة .

اقرأ ايضاً
هند صبري تفتتح أيام قرطاج السينمائية بـ "زهرة حلب"

رسمياً .. زهرة حلب يمثل تونس في مسابقة الأوسكار أفضل فيلم أجنبي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - اليوم السابع يكرم إسلام جمال عن دوره الملك شاه فى مسلسل الحشاشين
التالى #اليوم السابع - #فن - دينا فؤاد تتصدر تريند "إكس" للمرة الثانية بعد براءتها فى الحلقة 17 بمسلسل حق عرب