اخبار الفن جنيفر لورانس وسكارليت جوهنسون تجسدان نفس الشخصية في فيلمين منفصلين

اخبار الفن جنيفر لورانس وسكارليت جوهنسون تجسدان نفس الشخصية في فيلمين منفصلين
اخبار الفن جنيفر لورانس وسكارليت جوهنسون تجسدان نفس الشخصية في فيلمين منفصلين
يبدو أن المنافسة ستشتعل بين الممثلتين جنيفر لورانس وسكارليت جوهنسون، مع الإعلان عن اتفاق كلا منهما على تقديم السيرة الذاتية الخاصة بالروائية الأمريكية زيلدا فيتزجيرالد، في فيلمين منفصلين.

وتعد زيلدا فيتزجيرالد، روائية ذاع صيتها في العشرينيات من القرن الماضي، هي وزوجها الكاتب فرنسيس سكوت فيتزجيرالد. تميزت باتباعها أسلوب الحياة الأرستقراطية من حيث المظهر والشخصية. كان زواجهما يشوبه الكثير من الغموض والغيرة، حتى أن سكوت استخدم علاقتهما كمادة أدبية في رواياته.

توفيت عام 1948، في حادث حريق بمصحة نفسية، إذ تم إيداعها هناك بعد تشخيص حالتها على أنها انفصام، وبعد وفاتها أصبح الزوجان مادة خصبة لوسائل الإعلام، وتم كتابة عدد من الكتب عن حياتهما.

وفي الوقت الذي تجري فيه شركة Cross Creek Pictures مفاوضات مع الممثلة جنيفر لورانس، لتجسيد دور زيلدا فيتزجيرالد، في فيلم يحمل اسم "Zelda" ، مأخوذ عن الرواية الأكثر مبيعًا للكاتبة نانسي ميلفورد، ومن إخراج رون هوارد، بحسب ما ذكر موقع The Hollywood reporter.

تستعد شركة Millennium Films لبدء التحضيرات مع الممثلة سكارليت جوهنسون، لإنتاج فيلم تحت اسم The Beautiful and the Damned، وهي مسرحية كتبها زوجها سكوت وبها العديد من الإسقاطات على حياتهما معًا.

وهذه ليست المرة الأولى التي تجسد فيها حياة زيلدا، فقد قدمتها مؤخرًا الممثلة فانيسا كيربي، في فيلم إنتاج عام 2016، يحمل اسم "Genius". كما قدمتها أليسون بيل في فيلم "Midnight in Paris"، إنتاج عام 2011، وإخراج وودي آلن.

اقرأ أيضا:

صور- جنيفر لورانس تدعم إيما ستون في العرض الخاص لفيلم La La Land

شاهد- قصة حب جنيفر لورانس وكريس برات في فيلم الخيال العلمي Passengers

سكارليت جوهنسون تنصح الفتيات: لا تخافن من الفشل

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى