اخبار الفن في "البلاتوه".. أحمد أمين يستعرض أزمات سكان العقار مع "البواب"

اخبار الفن في "البلاتوه".. أحمد أمين يستعرض أزمات سكان العقار مع "البواب"
اخبار الفن في "البلاتوه".. أحمد أمين يستعرض أزمات سكان العقار مع "البواب"
تبث فضائية "النهار وان" الحلقة الرابعة من الموسم الجديد لبرنامج "البلاتوه"، الذي يقدمه الفنان الكوميدي أحمد أمين، يوم الجمعة المقبلة، الساعة العاشرة مساءً، من إخراج علاء إسماعيل، ومدير التصوير وائل يوسف، وإنتاج شركة سينيجرام.

يواصل الفنان أحمد أمين، في الحلقة الجديدة، تناول أبرز المواقف التي تحدث في البيت المصري، إذ أنها ستكون الجزء الثاني من الحلقة السابقة، حيث يستعرض أزمات سكان العقار مع "البواب" الذي يختفي دائمًا، عند الحاجة إليه، دون أسباب واضحة، وذلك بطريقته الكوميدية المشوقة.

كما يسخر "أمين"، من اجتماعات اتحاد ملاك العقار، والقرارات الصارمة التي يتخذها رئيس الاتحاد، تجاه أحد السكان الجدد، حيث يسعى الأخير للحصول على مفتاح المصعد الكهربائي، الأمر الذي يقابله "أمين" بالرفض، بالإضافة إلى مطالبة الفنان الكوميدي، أحد السكان، بتخفيف سُمك شبابيك الألوميتال، حتى يستطيع سماع ما يدور داخل الشقة بين الزوج وزوجته، وذلك بجانب تقديم عدد من الاسكتشات المختلفة، كما أن تلك الحلقة لا تتضمن أغنية كوميدية.

يذكر أن الفنان أحمد أمين، استعرض في الحلقة الثالثة من برنامجه "البلاتوه"، يوم الجمعة الماضية، أساطير البيت المصري، والمشكلات التي تحدث بداخله، والأزمات التي يتعرض لها الزوج بسبب كثرة متطلبات المنزل، وذلك بطريقته الكوميدية الساخرة.

برنامج "البلاتوه" للفنان الكوميدي أحمد أمين، يُعرض عبر فضائية "النهار وان"، يوم الجمعة من كل أسبوع، الساعة العاشرة مساءً، حيث يرصد أبرز الموضوعات الاجتماعية، التي تشغل بال البعض، ويلقي عليها الضوء بطريقته الساخرة، وذلك من خلال عدة اسكتشات مختلفة.

اقرأ أيضا

بالفيديو- سميرة سعيد معجبه باستخدام أحمد أمين لأغنيتها "محصلش حاجة"

على ألحان أغنية لشادية..البلاتوه يقدم أغنية "مفروسة منك"

أحمد أمين يستعرض أنواع الرجال في "البلاتوه"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى