اخبار الفن القبض على سعد لمجرد بتهمة محاولة اغتصاب فتاة في باريس

اخبار الفن القبض على سعد لمجرد بتهمة محاولة اغتصاب فتاة في باريس
اخبار الفن القبض على سعد لمجرد بتهمة محاولة اغتصاب فتاة في باريس
من الواضح أن المشاكل والقضايا لا تريد التخلي عن سعد لمجرد، حيث لا يكاد يخرج من قضية حتى يقع في غيرها، فبعد تبرئته من قضية اغتصاب فتاة في أمريكا، أعلن أمس الأربعاء 26 أغسطس القبض على سعد لمجرد أثناء تواجده في فرنسا لإحياء حفل غنائي، وذلك بتهمة محاولة اغتصاب فتاة في الفندق الذي يقيم به في باريس، حسب ما جاء في موقع لـLe360 المغربي، حيث أكد مصدر رسمي لـLe360 خبر اعتقال الشرطة الفرنسية، للمجرد، بسبب تقدم فتاة بشكوى ضده تتهمه فيها بمحاولة اغتصابها، وقال إن "المغرب يتابع القضية باهتمام بالغ".

وأوضح الموقع أنه فيما كان الفنان المغربي سعد لمجرد يستعد لإحياء سهرة فنية بقصر المؤتمرات بباريس ليلة السبت المقبل، ألقت الشرطة الفرنسية القبض عليه وأودعته خلف القضبان رهن الحراسة النظرية، بتهمة محاولة اغتصاب فتاة في الفندق الذي يقيم فيه بباريس.

بينما قال وزير الثقافة المغربي محمد الأمين الصبيحي لـLe360: "إننا نتابع القضية باهتمام كبير، وقد أجرينا اتصالات مع السلطات الفرنسية من أجل توضيح هذه المسألة"، وأوضح الوزير أن لمجرد نجم كبير في الأغنية المغربية، ونحن سوف نفعل كل ما هو ضروري من أجل حل المشكلة".

وردا على سؤال عما اذا كان الوزير قد تواصل مع سلطات باريس بخصوص قضية لمجرد، أجاب الصبيحي: "نعم، أنا على اتصال مع المعنيين منذ الإعلان عن إلقاء القبض على النجم المغربي".

وكانت مواقع إلكترونية مغربية قد أوردت مساء أمس أن شرطة الدائرة 17 بباريس ألقت القبض على لمجرد، من داخل فندق "ماريوت شانزيليزي"، وسيقضي 48 ساعة رهن الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على المحاكمة، وذلك بناء على اتهامه من طرف فتاة بمحاولة اغتصابها خلال قضائها معه سهرة.

وشدد الوزير الصبيحي خلال تصريحه لـLe360 على ضرورة الحذر من هذه الادعاءات، مؤكدا: "يجب علينا أن لا ندخل الفرضيات والتفسيرات عندما يتعلق الأمر بمثل هذه الظروف".

اقرأ أيضا

نانسي عجرم تثير فضول جمهورها بصورتها مع سعد لمجرد

سعد لمجرد يقاضي إحدى فرق المهرجانات المصرية

شاهد .. سعد لمجرد يثير التساؤلات بسبب صورته مع فتاة بحمام السباحة

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - عرض مسلسل بقينا اتنين ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة CBC و Watch it
التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023