اخبار الفن 8 أفلام للمراهقين استلهمت أحداثها من مسرحيات وليام شكسبير

اخبار الفن 8 أفلام للمراهقين استلهمت أحداثها من مسرحيات وليام شكسبير
اخبار الفن 8 أفلام للمراهقين استلهمت أحداثها من مسرحيات وليام شكسبير
اعتمدت صناعة السينما في هوليوود، على كثير من أعمال الكاتب المسرحي والشاعر الإنجليزي وليام شكسبير، سواء على مستوى الأفلام الدرامية والرومانسية أو حتى الأفلام الكوميدية.

ونرصد في التقرير التالي 8 أفلام رومانسية تدور أحداثها حول فترة المراهقة، اقتبست أحداثها من أعمال وليام شكسبير، حسبما ذكرها موقع MovieFone، 8

8- Rome & Jewel

يظهر من اسم الفيلم أنه مقتبس عن مسرحية "روميو وجوليت"، وتدور أحداثه في إطار الدراما والموسيقى، حول شاب صغير من مدينة كومبتون، يقع في حب فتاة من بيفرلي هيلز، لكن يواجه هذا الحب الكثير من الصعوبات.

7- Motocrossed

استوحى الفيلم التليفزيوني الصادر عام 2001، أحداثه من مسرحية "الليلة الثانية عشر". تدور الأحداث حول فتاة صغيرة تقرر التنكر في ثياب شاب، كي تحل محل شقيقها في سباق الدرجات النارية، بعد كسر ساقه.

6- 'O'

اقتبس الفيلم الصادر عام 2001 أحداثه من مسرحية "عطيل"، وذلك بالرغم من أن أبطال القصة في مرحلة الثانوية. وتروي الأحداث قصة لاعب كرة السلة "أودين"، يواجه الكثير من المكايد التي تحاك ضده من قبل أحد زملائه بسبب الغيرة والحقد.

5- Get Over It

اعتمد الفيلم في أحداثه على مسرحية وليام شكسبير الشهير "حلم ليلة منتصف الصيف". تدور أحداثه حول "بيرك لاندرز" لاعب فريق كرة السلة، والشاب الأكثر شعبية بالمدرسة الثانوية، يصيبه الاكتئاب ويشعر أن حياته تحطمت عندما تهجره صديقته من أجل شاب أخر. تلتحق الفتاة بفريق المسرح، فيحذو بيرك حذوها من أجل استعادتها مرة أخرى، ويتمكن من الحصول على أحد الأدوار الرئيسية بالمسرحية.

4- She's the Man

يستخدم فريق العمل مسرحية "الليلة الثانية عشر"، في رسم الخطوط الرئيسية للقصة. تدور الأحداث حول الفتاة الصغير "فيولا"، التي يقرر شقيقها الذهاب الى لندن لبضعة اسابيع، فتذهب الى المدرسة متنكرة بهيئته، وتسعى للوقوع في حب احد زملاءها في فريق كرة القدم.

3- Romeo + Juliet

يعد الفيلم مقتبس بوضوح من مسرحية "روميو وجوليت"، وتدور أحداثه حول فتاة وشاب من عائلتين بينهما صراع قديم؛ فتقع العديد من المشاكل بين العائلتين، هنا يحاول الحبيبان التفكير في خطة تمكِنهما من تحقيق أمنيتهما، فيدعي (روميو) الموت منتحرًا، إلا أن هذا التظاهر يتحول إلى مأساة حقيقية في النهاية.

2- Valley Girl

يعتمد هذا الفيلم في أحداثه أيضًا على مسرحية "روميو وجوليت"، حيث الثنائي جولي وراندي، اللذان يقعان في حب بعضهما رغم الاختلافات بينهما. فهي فتاة أرستقراطية وسطحية بعض الشئ وهو شاب من المدينة متشرد.

1- 10 Things I Hate About You

اقتبس الفيلم خطوطه الدرامية من رواية وليام شكسبير "ترويض النمرة/ الشرسة"، تدور الأحداث حول شقيقتين، يحاول صديق الأخت الصغيرة أن يجد شخص ليواعد الشقيقة الكبرى العنيدة ، وذلك من أجل أن يأخذ أختها الصغيرة المعجب بها في موعد.

اقرأ أيضًا
في عيد ميلاده الـ48.. أهم 7 أفلام في مسيرة هيو جاكمان السينمائية

8 روايات يجب أن تقرأها قبل عرض أفلامها في السينمات

10 أفلام خيال علمي تعتمد أحداثها على القصص الرومانسية.. تستحق وقتك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى