اخبار الفن تعرف على الشخصيات التي يلعبها ماثيو ماكونهي وريس ويذرسبون في فيلم Sing

اخبار الفن تعرف على الشخصيات التي يلعبها ماثيو ماكونهي وريس ويذرسبون في فيلم Sing
اخبار الفن تعرف على الشخصيات التي يلعبها ماثيو ماكونهي وريس ويذرسبون في فيلم Sing
ينتظر محبو أفلام الرسوم المتحركة والموسيقى، صدور فيلم Sing في نهاية العام الجاري، من بطولة الممثل ماثيو ماكونهي والممثلة ريس ويذرسبون، ومن تأليف وإخراج جارث جينينجس.

يجسد ماثيو ماكونهي، دور حيوان كولا يحمل اسم "باستر مون" أو مون المغفل، الذي يقدم عرض غنائي مسرحي، كي يستطيع جنى المال لإنقاذ مسرحه الخاص.

ويقول ماكونهي عن دوره: "لطالما اعتبرت أن باستر مبدع عظيم، فهو فنان مسرحي يرفض قبول الهزيمة، ويفعل المستحيل وينجح في تحقيقه لامتلاكه إرادة حديدية، فمن خلال عينه تستطيع رؤية الأحلام تتحقق، والأشخاص يتغيرون إلى الأفضل"، وفقًا لما ذكر موقع Cinema Blend.

تدور أحداث فيلم الرسوم المتحركة حول إدارة الأعمال المسرحية وتنشيط الاهتمام الجماهيري بالمسرح، إذ يطلب "باستر" من صديقه التدخل ومساعدته على إعادة الحياة لمسرحه مرة أخرى، فيعرض عليه صديقة تنقذه من الإفلاس.

تلعب الممثلة ريس ويذرسبون دور "روزيتا"، الأم والزوجة التى ترقص خلال فترة عملها في متجر، ولكن رغم مسئولياتها تقرر التقدم لمسابقة الغناء.

تتحدث ويذرسبون عن الشخصية، قائلة :"روزيتا من صغرها كان لديها حلم الرقص والغناء، لكنها لم تخبر أحد بهذا الحلم، ولكن عندما تدرك أنها موهوبة بالفعل تتخلى عن خجلها، وتقرر مواجهة الجميع بموهبتها".

يشارك في بطولة الفيلم سكارليت جوهنسون، و سيث ماكفارلين، ونيك كرول، ومن المقرر أن يصدر في دور العرض يوم 21 ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضًا
Gold في دور العرض 25 ديسمبر.. ماكونهي رجل أصلع ممتلئ من أجل الفيلم

بعد الهجوم عليه في "كان".. فيلم ماثيو ماكونهي The Sea Of Trees يفشل في تحقيق إيرادات

صورة - ريس ويذرسبون بصحبة ابنتها الجميلة.. هل تشبهها؟

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023