اخبار الفن بالفيديو- بلقيس فتحي تشارك جمهورها كواليس أغنيتها

اخبار الفن بالفيديو- بلقيس فتحي تشارك جمهورها كواليس أغنيتها
اخبار الفن بالفيديو- بلقيس فتحي تشارك جمهورها كواليس أغنيتها
نشرت المطربة اليمنية بلقيس فتحي عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات Instagram فيديو من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة "وياك خدني"، وعلقت على الفيديو: "من كواليس تصوير كليب وياك خذني مع الستايلست كنت باجهز اللوك المصري في الكليب واندمجت بالدور".

وكانت بلقيس طرحت أغنيتها المصورة الجديدة "وياك خدني" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات YouTube منذ يومين، وهى من كلمات فراس الحبيب، وألحان علي صابر، وإخراج سلطان العبد المحسن.

كما أحيت بلقيس فتحي حفلا غنائيا بدار الأوبرا المصرية برفقة والدها المطرب اليمني أحمد فتحي، وغنت بلقيس العديد من أغانيها الناجحة، كما شاركت والدها في الغناء وعبرت عن سعادتها وفخرها بالوقوف إلى جانبه على خشبة المسرح والغناء في مكان كبير كدار الأوبرا في مصر، وذهب ريع الحفل لصالح جمعيتين خيريتين إحداهما في القاهرة وأخرى في اليمن.

https://www.instagram.com/p/BMERFyxhzJm/

A video posted by Balqees (@balqeesfathi) on Oct 27, 2016 at 5:39am PDT

على جانب آخر أكدت بلقيس أنها لا تعارض خوض تجربة التمثيل سواء في مصر أو في دول الخليج، وأنه بالفعل عرض عليها أن تشارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية مع كبار النجوم لكنها لم تجد الدور المناسب.

وأضافت أنها كان لها تجربة تمثيل في المسرح الغنائي مع مدرسة الرحبانية، مؤكدة أن الدور كان يليق بها وأن اسم الرحبانية إضافة لأي فنان أن يقترن بالعمل معهم.

اقرأ أيضا
بالفيديو- بلقيس فتحي تبكي على المسرح
بلقيس فتحي لـ"في الفن" : عرض على العديد من عروض التمثيل ولم أجد نفسى سوي مع الرحبانية
صورة- بلقيس تختبر ذكاء متابعيها بصورة من فيديو أغنيتها "قريبا وياك"

كلمات متعلقة بلقيس فتحي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023