اخبار الفن هاني شاكر يدعم الشعب الليبي في مونديال القاهرة 2016

اخبار الفن هاني شاكر يدعم الشعب الليبي في مونديال القاهرة 2016
اخبار الفن هاني شاكر يدعم الشعب الليبي في مونديال القاهرة 2016
يسجل حاليا هاني شاكر أغنية خاصة بدعم الشعب الليبي الشقيق بعنوان "سلملي على بنغازي".

ونظرا للظروف التي تمر بها دولة ليبيا فقد قرر الاتحاد العام للمنتجين العرب برئاسة دكتور ابراهيم ابو ذكري الوقوف بجانب ليبيا ودعما للمواقف العربية والسياسية تجاهها من خلال الدعم الفني من خلال إنتاج أغنية لدعم الشعب الليبي.

ويؤدي الأغنية الفنان هاني شاكر رئيس مهرجان القاهرة للأغنية العربية المصورة خلال فعاليات مونديال القاهرة للأعمال الفنية والاعلام الذي سيفتتح يوم الاثنين الموافق 31 اكتوبر الجاري صباحا بمقر الجامعة العربية بميدان التحرير ومساءا في مسرح مدينة مبارك التعليمية بأكتوبر.

أغنية "سلملي على بنغازي" كلمات: محمد صلاح وألحان وتوزيع الموسيقار محمد ضياء رئيس لجنة تحكيم مهرجان الاغنية العربية المصورة، وتريات يحيى الموجي والمستشار الفني عاصم المنياوي، انتاج الاتحاد العام للمنتجين العرب د. ابراهيم ابو ذكري

ومن كلمات الأغنية: وحشانا كلمة عيلة لمتنا فـ الضليلة .. يا ليبيا يا جميلة رب العباد يحرس .. سلملي على بنغازي . مصراتة وطرابلس.

يشار إلى أن أخر أعمال المطرب هاني شاكر هو ألبومه "كلام على ورق" والذي تعاون فيه مع عدد من الشعراء منهم بهاء الدين محمد، ملاك عادل، ناصر الجيل، أحمد شريف، كما تعاون مع عدد من الملحنين منهم محمد ضياء، عصام كاريكا، خالد جنيدي ولاقى إعجابا كثيرا من جمهوره.

اقرأ أيضا

صورة- هاني شاكر يستعيد ذكرياته مع عمرو دياب وشوبير وسامح الصريطي

هاني شاكر يوجه تحية لجمهور السينما بعد نجاح أفلام أحمد حلمي ومحمد إمام

صورة- هاني شاكر وزوجته بصحبة ملكة الأردن

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى