اخبار الفن بالفيديو- ياسمين صبري تحرج شابا خليجيا طلب الزواج منها لمدة شهر

اخبار الفن بالفيديو- ياسمين صبري تحرج شابا خليجيا طلب الزواج منها لمدة شهر
اخبار الفن بالفيديو- ياسمين صبري تحرج شابا خليجيا طلب الزواج منها لمدة شهر
عبرت الممثلة الشابة ياسمين صبري عن استيائها من شاب خليجي طلب منها الزواج لمدة شهر واحد فقط مقابل المهر الذي تطلبه وذلك من خلال فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت ياسمين من خلال الفيديو أن ما يقوله هذا الشاب هو (عيب) وتابعت حديثها بأنها تستعجب من مخيلته بأنها في حاجة لأمواله قائلة ( مش يمكن أنا أقدة اشتريك)

واضافت ياسمين أن المرأة مهما كانت جميلة ليست سلعة وأنها من الممكن أن تشتريه واستكملت حديثها بالتحدث عن أنواع الرياضة مثل الكارديو.

وكان تم إختيار ياسمين كسفيرة لحملة "انتي الأهم" التي تطلقها مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة ومؤسسة سفراء العمل التطوعى بالتعاون مع منظمة المرأة العربية.

على جانب أخر، اعتذرت ياسمين صبري عن عدم المشاركة في فيلم "هروب اضطراري" لظروف خاصة لم تعلن عنها بعد تعاقدها على الفيلم منذ أسبوعين لتحل محلها الممثلة مي عز الدين.

"هروب اضطراري" بطولة أحمد السقا، وغادة عادل وأمير كرارة، ومصطفى خاطر، وأحمد فهمي ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سيد بشير.

وكانت آخر أعمال ياسمين السينمائية فيلم "جحيم في الهند" مع محمد إمام وعرض في موسم أفلام عيد الفطر، وتلفزيونيا مسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان وعرض في شهر رمضان المعظم.

اقرأ أيضا

ياسمين صبري تعطي نصائح الجمال للفتيات

ياسمين صبري: يجب الاهتمام بالمرأة لهذه الأسباب

بالفيديو- رسالة ياسمين صبري للفتيات في اليوم العالمي للفتاة

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى