"عشان على طبيعتها".. فيفى عبده ملكة السوشيال ميديا بـ"خمسة أمواه"

"عشان على طبيعتها".. فيفى عبده ملكة السوشيال ميديا بـ"خمسة أمواه"
"عشان على طبيعتها".. فيفى عبده ملكة السوشيال ميديا بـ"خمسة أمواه"

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

لا يمر يوم إلا وتطل النجمة فيفى عبده على جمهورها بفيديو جديد أوصورة مختلفة من خلال صفحاتها الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، سواء على الـ "فيس بوك"، أو "تويتر" أو "أنستجرام"، ودائما ما يلقى هذا الفيديو أو الصورة التى تنشرها فيفى، انتشارا واسعا، وردود أفعال قوية، تقلب جمهور السوشيال ميديا، على عكس فنانين آخرين لم يحدث معهم هذا الأمر.

وربما السر فى ذلك يكمن فى أن النجمة فيفى عبده، تكون دائما على طبيعتها، لا تتجمل أو تتظاهر بما ليس هو فيها، وتتعامل مع الجمهور بطبيعتها وتلقائيتها المعهودة، ولذلك يكون مشاهديها على إدراك تام بهذا، حتى عندما يسخروا من صورة ما  أو فيديو نشرته، تكون على طريقة الفكاهة والمزح والحب وليس الإهانة أو التجريح.

النجمة فيفى عبده سبق وأكدت مرارا وتكرارا فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، أنها لا تتعامل مع جمهورها أو مع زملائها سوى بطبيعتها، وتعترف أنها بدأت حياتها من "تحت الصفر"، ولا تجد عيبا فى الاعتراف بأنها لم تستكمل تعليمها، وأن الحياة علمتها ما لم تجده فى المدارس.

وفى سياق مختلف تواصل فيفى عبده عرض مسرحيتها "حارة العوالم" على مسرح "ليسيه الحرية"، بمنطقة وسط البلد، ويشاركها البطولة كل من المطربين ريكو وهانى حسن الأسمر وهانى فاروق، والفنانين مصطفى درويش، محمود دسوقى، عزة مجاهد، عبير محمود، علاء النقيب، بسمة زايد، مريم سعيد صالح، منصور عبد القادر، علاء عيد، والمونولوجيست حمادة جو، ومجموعة من الوجوه الجديدة مخرج منفذ خالد إبراهيم، ديكور وملابس د. أحمد عبد العزيز، إنتاج محيى زايد، تأليف طارق رمضان، وإخراج محسن رزق.

يذكر أن آخر تواجد للفنانة فيفى عبدة فى الدراما التليفزيونية كان من خلال مسلسل "يا أنا يا أنتى"، وشاركتها البطولة سمية الخشاب وسامح الصريطى وعدد كبير من الممثلين، من تأليف فتحى الجندى، وإخراج أحمد حمودة وياسر زايد.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى