اخبار الفن بلقيس فتحي لـ"في الفن" : الألبوم المصري فى خطتى ومواقع التواصل الاجتماعي سلاح ذو حدين

اخبار الفن بلقيس فتحي لـ"في الفن" : الألبوم المصري فى خطتى ومواقع التواصل الاجتماعي سلاح ذو حدين
اخبار الفن بلقيس فتحي لـ"في الفن" : الألبوم المصري فى خطتى ومواقع التواصل الاجتماعي سلاح ذو حدين
أقامت المطربة اليمنية بلقيس فتحي مؤتمرا صحفيا للإعلان عن مشاريعها الفنية في مصر، وقالت المطربة ردا على سؤال لموقع FilFan.com أنها تضع فى خطتها أن تطرح ألبوم غنائي مصري متكامل، ولكنها تعلم أن مصر من الساحات الفنية الصعبة، مؤكدة أن هذا الألبوم سيستغرق منها وقت كبير من الشغل.

وأوضحت بلقيس فتحى أنها تضع فى ألبومها القادم أغنيتين مصريتين، تستطيع من خلالهما جس نبض الجمهور المصري وأن يتعرف عليها، وعلى أعمالها.

وعن استخدمها وتواجدها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى خاصة Snapchat وInstagram أكدت بلقيس فتحى أن مواقع التواصل الاجتماعي سلاح ذو حدين فهي من خلالهما تتواصل مع جمهورها وتعرفهم على آخر أعمالها، كما أكدت أنها أيضاً تشعر بالغضب بعض الأوقات من خلال بعض التعليقات السلبية، لذلك قامت بغلق التعليقات عبر حساباتها.

وخلال المؤتمر قالت بلقيس فتحى أن والدها الموسيقار أحمد فتحي عارضها فى بداية الأمر بسبب اللون الغنائي الذى تقدمه، ولكنها شعرت بأن الأغنية الخليجة في حاجة إلى تجديد يتواصل مع الشباب الحالي، وفي نفس الوقت أخذت بنصيحة والدها وقدمت أغاني صعبة بجانب لونها الشبابي الخفيف وهذا ماجعلها تستطيع الغناء مع أندريا بوتشيلي نجم الأوبرا الأول.

وعن الحفل الذي أقامته بلقيس فتحى بصحبة والدها في دار الأوبرا مصرية، أبدت سعادتها الكبيرة بنجاحه رغم الميعاد الذي أقيم فيه، فهو ليس موسم غنائي أو حدث كبير، بالإضافة إلى أنه كان يوافق وقت إقامة واحد من أهم مباريات كرة القدم فى مصر، لكن الحفل لاقى نجاح وإقبال جماهير كبير.

وكشفت بلقيس فتحي عن تبرعها بأجر الحفل لجمعيتين خيريتين إحداهما فى مصر والأخرى باليمن.

اقرأ أيضاً

بلقيس فتحي لـ"في الفن" : عرض على العديد من عروض التمثيل ولم أجد نفسى سوي مع الرحبانيه

بالفيديو- بلقيس فتحي تبكي على المسرح

بالفيديو- بلقيس فتحي تشارك جمهورها كواليس أغنيتها

كلمات متعلقة أحمد فتحي بلقيس فتحي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى