اخبار الفن (خاص في الفن) تفاصيل زيادة أجر محمد رمضان من أجل عودته لـ mbc في رمضان 2017

اخبار الفن (خاص في الفن) تفاصيل زيادة أجر محمد رمضان من أجل عودته لـ mbc في رمضان 2017
اخبار الفن (خاص في الفن) تفاصيل زيادة أجر محمد رمضان من أجل عودته لـ mbc في رمضان 2017
أثار محمد رمضان الجدل فى الفترة الماضية بعد إعلان انفصاله عن شركة "O3" للإنتاج التابعة لمجموعة قنوات Mbc بسبب بعض الخلافات المادية على أجره، ثم أعلن عن توقيع عقود مع قناة النهار.

لكن تراجع محمد رمضان مؤخراً عن قراره وأعلن عن عودته لشركة "O3" من جديد، وعلم موقع FilFan.com أن O3 زادت أجر الممثل بناء على طلبه لتجديد العقد معه مرة أخرى.

وقال مصدر خاص لـ FilFan.com أن محمد رمضان تعاقد على عرض مسلسله في موسم رمضان الماضي 2016 مع شركة "O3" على مبلغ 22 مليون جنية ونصف، وكان العقد يتضمن ان يقدم الممثل أيضا مسلسل أخر لموسم 2017 بنفس المبلغ.

لكن طلب محمد رمضان للاستمرار مع الشركة أن يرفع أجره هذا الموسم ليصبح 35 مليون جنية، وهو ما وافقت عليه الشركة لتضمن عرض مسلسله عبر قنوات Mbc.

جدير بالذكر أن محمد رمضان أنتهي من تصوير فيلمه الجديد "جواب اعتقال"، والذي يجسد فيه شخصية خالد الدجوي، والفيلم من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارم رمضان البطولة إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز وسيد رجب.

كما يستعد لخوض فيلم جديد تحت اسم "أخر ديك في مصر" بطولة محمد رمضان، ومي عمر، ودينا، ولبلبة ومحمد علي رزق، ومن المقرر أن يبدأ تصويره أوائل نوفمبر المقبل في بعض شوارع أسوان.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- محمد رمضان يكشف عن الطفل الذي يجسد شخصيته فى "جواب اعتقال" وكيف لعبت الصدفة فى اختياره

صورة - الراقصة دينا تنضم إلى محمد رمضان في "أخر ديك في مصر"

محمد رمضان ينتهي من تصوير "جواب اعتقال"

كلمات متعلقة محمد رمضان MBC

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023