أخبار عاجلة

خاص في الفن- هيفاء وهبي تكرر تعاونها مع السبكي بعد "حلاوة روح"

خاص في الفن- هيفاء وهبي تكرر تعاونها مع السبكي بعد "حلاوة روح"
اخبار الفن خاص في الفن- هيفاء وهبي تكرر تعاونها مع السبكي بعد "حلاوة روح"
اتفقت هيفاء وهبي مع المنتج محمد السبكي على تكرار تعاونهما السينمائي معا من خلال فيلم سينمائي جديد يتم التحضير لها حاليا.

وعلم موقع FilFan.com أن هيفاء وهبي ستبدأ تصوير الفيلم بعد الاتفاق على كل تفاصيله النهائية، وأنه لديها أيضا أكثر من مشروع سينمائي للفترة المقبلة.

ويعد الفيلم الجديد بمثابة التعاون الثاني بين هيفاء وهبي ومحمد السبكي بعد أن سبق وقدمها معا فيلم "حلاوة روح" عام 2014 والذي أثار الكثير من الجدل، من تأليف علي الجندي وإخراج سامح عبد العزيز.

ويبدو أن المنتج محمد السبكي أراد تشويق جمهور هيفاء وهبي للفيلم بدون الإشارة إلى أي تفاصيل حيث نشر فقط صورة لها عبر حسابه بموقع Instagram واكتفى بالتعليق عليها كاتبا: سبحان الله.

وكانت هيفاء خاضت الكثير من التجارب السينما والتليفزيونية كان أخرها مسلسل "مريم" مع المؤلف أيمن سلامة والمخرج محمد علي وبطولة خالد النبوي، وعرض في رمضان 2015، وحقق العمل نجاحا كبيرا.

وسبق لهيفاء وهبي أن قامت أيضا ببطولة مسلسل "مولد وصاحبه غايب" عام 2015 مع ، ومسلسل "كلام على ورق" عام 2014، كما قامت ببطولة فيلمي "حلاوة روح" و"دكان شحاتة" الذي أخرجه .

اقرأ أيضا

على غرار محمد رمضان.. هيفاء وهبي تنشر صورة لها مع سيارة "فيراري"

أحلام تطمئن على هيفاء وهبي وتدافع عنها

صورة- هذا الفستان جعل هيفاء وهبي تندم على شرائه

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية