اخبار الفن بالفيديو- محمد رمضان يتدرب على الفروسية من أجل "الكنز"

اخبار الفن بالفيديو- محمد رمضان يتدرب على الفروسية من أجل "الكنز"
اخبار الفن بالفيديو- محمد رمضان يتدرب على الفروسية من أجل "الكنز"
يبدو أن استعدادات الممثل الشاب محمد رمضان بدوره في فيلم "الكنز" تسير على قدم وساق، وذلك بعد أن نشر فيديو له من تدريباته على الفروسية.

وشارك محمد رمضان محبي صفحته الرسمية على موقع Facebook فيديو له وهو يتدرب على الفروسية وكيفية ترويض الخيل، والذي على ما يبدو أنه أتقن تلك المهارة بشكل ملحوظ.

وعلق رمضان على الفيديو: "تدريبات محمد رمضان استعداداً لفيلم "الكنز" للمخرج شريف عرفة".

من المعروف أن الممثل محمد سعد انضم لفريق عمل الفيلم بديلا للممثل أحمد السقا، وهو ما أكده المخرج شريف عرفة لـ FilFam.com.

وقال عرفة: "انضم الممثل محمد سعد للفريق عمل الفيلم، ليحل بديلا عن الممثل أحمد السقا بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في بطولة العمل".

وأكد عرفة أن اعتذار السقا جاء لأسباب خاصة به، رافضا الحديث عن الموضوع.

وكان السقا صرح في مايو الماضي عندما حل ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة"، عن بدء استعداداته ليشارك رمضان بطولته فيلمه المقبل تحت قيادة شريف عرفة، وقال إن الفيلم موضوع تنفيذ لم يتم حسمه بعد، ولكن بالفعل هناك فكرة لفيلم يجمعهما والأخبار المنتشرة صحيحة. (التفاصيل)

فيلم "الكنز" بطولة محمد رمضان، محمد سعد، روبى، هند صبري، وأحمد رزق، من تأليف عبد الرحيم كمال الذي يعمل حاليا علي الانتهاء من كتابة أحداث الفيلم، وإنتاج وليد صبري.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى