أخبار عاجلة
اليوم.. منتخب 97 يواجه المغرب وديا باستاد القاهرة -
7 مواجهات قوية اليوم في مونديال «اليد» بفرنسا -
ضبط كيلو بانجو بحيازة عامل بمساكن عثمان بقنا -
ضبط 10 قطع سلاح فى حملة أمنية بقنا -

"أنغامي" تحتفل بتامر حسني بعد تحقيقه 100 مليون استماع.. والمطرب ينفي هذه الأقاويل

"أنغامي" تحتفل بتامر حسني بعد تحقيقه 100 مليون استماع.. والمطرب ينفي هذه الأقاويل
اخبار الفن "أنغامي" تحتفل بتامر حسني بعد تحقيقه 100 مليون استماع.. والمطرب ينفي هذه الأقاويل
أقيم مساء أمس الثلاثاء 1 أكتوبر، مؤتمر احتفال تطبيق أنغامي بالفنان بمناسبة حصوله على جائزة الـ100 مليون استماع ومشاهدة لألبومه "عمري ابتدا" على التطبيق الشهير.

ويعتبر هو أو مطرب عربي يحصل على هذه الجازة بعد المطربتين إليسا ونانسي عجرم، حيث أنه تخطى حاجز الـ100 مليون مستمع.

وبدء المؤتمر معبراً عن سعادته بحصوله على هذا الرقم الكبير على مستوى الوطن العربي، وأن هذا النجاح والانتشار نتاج تعب وجهد كبير بذله خلال هذا العام، خاصة لطرح ألبوم "عمري ابتدا".

ووجه تامر حسنى شكر خاص لأصدقائه الذين رافقوه لحضور التكريم على رأسهم الفنان أحمد زاهر، المغنى والممثل الشاب حسام ، والمخرج ياسر سامي.

وتابع كلامه عن جولته الغنائية الأخيرة بالولايات المتحدة الأمريكية، بأنها أتاحت فرصة للفنانين العالمين أن يروا الفنان العربي بقيمته الحقيقة، مضيفاً أن الجولة حققت نجاحاً كبيراً، وأنه كان هناك تواجد للجالية المصرية فى العديد من الولايات بشكل ملحوظ قدموا دعم للحفل، بالإضافة إلى وجود جمهور من مختلف الجنسيات الأجنبية.

وأكمل تامر أنه ربما يكون سبب تواجد الجنسيات المختلفة في حفلاته هى الأغاني المشتركة التى قدمها مع عدد من النجوم العالميين، والذي وضع فيها الطابع العربي والمصري أكثر من الغربي، بالإضافة الى وجود مواقع التواصل المختلفة عبر الأنترنت االتى جعلت الأغاني تتداول بشكل أكبر.

وكشف عن أنه من المقرر أن يطرح أغنية "يا مالي عيني" بطريقة الفيديو قريباً بمشاركة حسام .

وحول شائعات أن بعض المطربين يدفعون مبالغ مالية للغناء مع مطرب عالمي، كذب تامر هذه الأقاويل، خاصة أن هذه الأغاني تأتى بعد أختيارات كبيرة من عدة أتجاهات أهمها الأستفادة للطرفين، كما حدث مع المطرب سنوج دوج والذى لاقى شعبية فى الشرق الأوسط وقدم واحدة من أهم حفلاته فيها مرتدياً "الجلبية المصري" احيث أصبح يقلد تامر حسنى في بعض الطباع المصرية.

وأكد تامر حسنى أن المطرب الذي يسعى للشهرة والنجاح من خلال دفع الأموال هو شخص واهم ويكذب على نفسه ولن يصل لشئ.

وأضاف أن سر وصله للعالمية اجتهاده ومذاكرته المستمرة، وأن النجاح يحقق فرحة شديدة لأنه هو المردود الفعلى لهذا المجهود.

وأشار تامر حسنى إلى أنه محب للفنان عبد الحليم حافظ وأنه دائماً قدوته، ويسمعه بشكل مستمر، وهو من جعله يدمج الغناء بالتمثيل.

وعن تقيمه لأعماله السينمائية واختيارته أوضح أنه هناك أعمال لاقت استحسانه وأخرى يعلم جداً أنها لم تنجح حتى أن لو كانت محققه لإيرادات عاليه وأن رأي الجمهور دائماً فى المقدمة.

وأضاف تامر حسنى أنه دائماً يريد أن يفصل المشاهد بين شخصيته فى التمثيل والغناء، وانه يجعله يبتعد عن تيمة الممثل المغنى الرومانسي، مما جعله بقدم أفلام كوميدية.

وتطرق تامر حسنى في حديثه إلى قضية قرصنة الأغانى وتسيب أخر ألبوماته "عمرى ابتدا" مؤكداً أن التسريب لم يأت عن طريق خطأ غير مقصود من الشركة المنتجة، وأنه من المستحيل أن يسرب مغنى ألألبوم الخاص به بعد المجهود الذي بذله لإخراجه، وأن تسريب الألبوم منع عنه فرحة أول يوم نزوله لكن جاء بنتجية عكسية وعمل على نجاحه.

اقرأ أيضاً
تغيير اسم فيلم تامر حسني وغادة عادل لـ"الخديوي"

بعد "أهواك".. تامر حسني وغادة عادل في فيلم سينمائي جديد

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد رمضان وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وأحمد مكى أبرز الغائبين عن سينما 2016