صابر إمبابى يتعاقد على المشاركة فى "الضاهر" لمحمد فؤاد

صابر إمبابى يتعاقد على المشاركة فى "الضاهر" لمحمد فؤاد
صابر إمبابى يتعاقد على المشاركة فى "الضاهر" لمحمد فؤاد

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

تعاقد الممثل صابر إمبابى على المشاركة فى بطولة حلقات مسلسل "الضاهر"، للنجم الكبير محمد فؤاد، ليجسد أحد أدوار الشر بالمسلسل، ويعد إمبابى من الفنانين الذين تخرجوا من معهد الفنون المسرحية منذ سنوات طويلة، لكن لم يأخذ فرصته حتى الآن.

 

ويشهد المسلسل عودة نجم الغناء محمد فؤاد لعالم الدراما التليفزيونية بعد فترة ابتعاد أكثر من 6 سنوات منذ أن قدم مسلسل "أغلى من حياتى"، ويشارك فؤاد بطولة مسلسله الجديد كل من الفنان الكبير حسن يوسف ومحمد لطفى وفريال يوسف وأميرة هانى وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبرى عبد المنعم ودارين حداد وآخرون، من تأليف وإنتاج تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

 

ويذكر أن الممثل صابر إمبابى شارك خلال الماراثون الرمضانى الماضى فى مسلسل "يونس ولد فضة"، للفنان عمرو سعد، والمؤلف عبد الرحيم كمال، للمخرج أحمد شفيق، وجسد من خلاله دور "العمدة" والد فضالى، الذى قتله "عمرو سعد"، وهو فى مرحلة الصغر، فضلاً عن مشاركته فى حلقات مسلسل "هى ودافنشى"، للفنانين خالد الصاوى وليلى علوى، من تأليف محمد الحناوى، وإخراج عبد العزيز حشاد.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023