أخبار عاجلة

الإعلامية أمال فهمي : هؤلاء لا يصلحون لتقديم البرامج

الإعلامية أمال فهمي : هؤلاء لا يصلحون لتقديم البرامج
اخبار الفن الإعلامية أمال فهمي : هؤلاء لا يصلحون لتقديم البرامج
من داخل غرفتها بمستشفي المعادي للقوات المسلحة حيث تستكمل علاج قدمها المصابة، تحدثت الإعلامية القديرة أمال فهمي عن مشوارها مع الإذاعة، وأسباب توقف برنامجها الشهير "على الناصية" لمدة 10 سنوات، والكثير من الأمور الحياتية وأرائها حول المذيعين واتجاه بعض الممثلين إلى تقديم البرامج.

هاجم أمال فهمي الذين يعملون مذيعين، كما تحدثت عن ندمها لتأجيل الأمومة بسبب عملها، حسب حوارها مع صحيفة "الأهرام المسائي".

وعن رأيها في طريقة المذيعين لإدارة البرامج الخاصة بهم حاليا، قالت "أولا أنا معترضة على قيام بتقديم البرامج، ونحن الإذاعيين عندما وجدنا أنفسنا بدون نقابة أردنا الدخول في نقابتهم فرفضوا، هم الآن دخلوا علي عمل المذيع بدون استئذان ويجلسون على مقعده، أهلا بهم ضيوفا وإنما مذيع أرفض ذلك وأعتقد هذا هو سبب فشل أغلب المذيعين الآن، ولم يقنعني أحد منهم بنجاحه".

أما عن الممثلين الذين قدموا برامج تليفزيونية، قالت أمال فهمي "الجميع بدون استثناء لم ينجحوا، ممنوع الاقتراب من كرسي المذيع، هذا الكرسي له قدسيته ويجب ألا يجلس عليه إلا شخص مثقف وموهوب ومحايد، جميعهم يقومون بأدوار ليست أدوراهم".

اقرأ أيضاً

بالفيديو- عمرو أديب في عيد ميلاده الـ53 .. إعلامي الصوت العالي المتعصب دائما.. لماذا ينجح بهذه الطريقة؟

الإعلامية سهير القيسي تقع في أزمة بسبب سيارتها الفخمة.. وهكذا ردت

كلمات متعلقة أمال فهمي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن أحمد السقا يتذكر موقف طريف أثناء مشهد قفزه من فوق كوبري قصر النيل في فيلم "تيتو"
التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية