أخبار عاجلة

تعرف على أمنيات حكام Arab Idol قبل ساعات من بداية الموسم الجديد

تعرف على أمنيات حكام Arab Idol قبل ساعات من بداية الموسم الجديد
اخبار الفن تعرف على أمنيات حكام Arab Idol قبل ساعات من بداية الموسم الجديد
ساعات ويبدأ إذاعة الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية المعروف Arab Idol، بعد فترة توقف.

وكانت شبكة قنوات MBC قد أعلنت عن الموعد النهائي لانطلاق الموسم الرابع من برنامج المسابقات الشهير Arab Idol بعد تأجيله لمدة تزيد عن عام، ومن المقرر أن يبدأ عرض حلقات تجارب الأداء يوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر المقبل، بينما يبدأ بث أولى حلقات العروض المباشرة، يوم الجمعة الموافق الـ16 من ديسمبر.

ومن جانبه أكد وائل كفوري على تميز الموسم الرابع، معربا عن تفاؤله بالمواهب المشاركة، وأشار إلى أن الموسم الجديد غني جدا بالمواهب وهناك أصوات وخامات متنوعة، وأنه متفائل بقدرة المشتركين ومتحمس للبدء، كما تمنّى لزملائه أعضاء لجنة التحكيم التوفيق في تقييم أداء المشتركين ومنح قيمة مضافة للبرنامج، وتمنى أن يكونوا على قدر الثقة التي منحهم إياها الجمهور.

وأعربت عن ارتياحها للمستوى العالي الذي تتمتع به الأصوات هذا الموسم، وأنها تشعر بالحماسة والسعادة لعودة البرنامج، ولديها توقعات مبشرة للمشتركين وما سيقدمونه، بناء على ما استمعت له من أداء مميز في مرحلة التجارب الأولية.

وشددت أحلام على أهمية "مرحلة تجارب الأداء" التي تميزت بوجود أصوات قوية، إلى جانب إضافات إنتاجية ستظهر خلال مرحلة تجارب الأداء، فضلاً عن الأجواء العامة التي أضفاها المشتركون وفريق الإنتاج، وهو ما سيلاحظه المشاهدون في الحلقة الأولى من الموسم الرابع.

وأضافت أحلام سآخذ خلاصة خبرة 3 مواسم أمضيتها في لجنة تحكيم Arab Idol وسأضيفها إلى الموسم الرابع، الذي أتوقع له أن يحقق صدى مدويا، وآمل أن نكون جميعا عند حسن ظن الجمهور بإذن الله.

وأعرب حسن الشافعي عن حماسته لعودة البرنامج بعد فترة وأنهم سيستعينوا بخبرة المواسم الثلاثة السابقة كلجنة تحكيم، في طريقة اختيار وتقييم المشتركين ولن يتم التقييم من حيث المشترك يغني جيدا أم لا فحسب، وسيحاولوا استشراف ما يمكن لكل مشترك أن يقدمه بعد انتهاء البرنامج، وتحديدا في حياته المهنية التي ستبدأ فعلياً بعد انتهاء مشاركته".

وحول طبيعة الاختلاف بين الموسم الرابع والمواسم السابقة، قال الشافعي: "يكمن اختلاف هذا الموسم بشكل رئيسي في نوعية الأصوات المشاركة، فهي قادمة من بلاد مختلفة وتنتمي إلى ثقافات موسيقية متنوعة، وبالتالي فهي تقدّم ألوان موسيقية غنية، فضلاً عن رغبة كل مشترك بالتميز عن الآخرين في نوعية الغناء وكيفية الأداء.

اقرأ أيضا

بالفيديو- بلقيس فتحي تشارك جمهورها كواليس أغنيتها

معتز الدمرداش يعود لـ "90 دقيقة" بأول حوار مع المستشار هشام جنينة

بالصور- أبطال "هبة رجل الغراب" مستمرون في تصوير الجزء الجديد وهذا الممثل اللبناني ينضم إليهم

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد غياب 15 عاما.. جورج وسوف يحيى حفلا ضخما بالقاهرة 24 فبراير
التالى اخبار الفن ميس حمدان لـ"في الفن": أعود للدراما المصرية بمسلسل بوليسي مع هاني سلامة