أخبار عاجلة

روتانا تفاوض محمد حماقى من أجل التعاقد معه

روتانا تفاوض محمد حماقى من أجل التعاقد معه
روتانا تفاوض محمد حماقى من أجل التعاقد معه

ADTECH;loc=300


كتب أحمد أبو اليزيد

علم "اليوم السابع" أن هناك مفاوضات تجرى منذ فترة بين شركة روتانا والنجم محمد حماقى لانتقال الأخير إلى روتانا وانضمامه إلى شركة إنتاج فنية وموسيقية تضم أكبر مكتبة موسيقية فى الوطن العربى .

 

المفاوضات بدأت رغم أن حماقى ما زال متبقيًا فى عقده ألبوم غنائى مع شركته الحالية "نجوم ريكوردز" والتى يحقق معها حماقى نجاحًا فنيا ومبيعات جيدة بألبوماته، وآخرها ألبومه "عمره ما يغيب" الذى صور منه مؤخرًا أغنية "ما بلاش" ونجح كليب الأغنية نجاحًا كبيرًا، لكن "روتانا" وهى شركة تتسم بالقوة المالية والتسويقية وكيان كبير ومهم دخلت فى مفاوضات مباشرة لضم نجم مثل حماقى الذى لم يقرر بعد أن يستكمل أو بمعنى أدق يجدد عقده مع "نجوم ريكوردز" أم ينتقل إلى شركة إنتاج أخرى.

يُذكر أن روتانا أنتجت ألبومات لعدد من أهم نجوم الغناء فى الوطن العربى يأتى فى مقدمتهم الميجا ستار عمرو دياب والنجوم وائل كفورى وفضل شاكر وهيفاء وهبى وأحلام واليسا ونبيل شعيل وحسين الجسمى وغيرهم من علامات الموسيقى فى الطن العربى.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - هايلى جريما: مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يجمع المواهب من كل القارة
التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية