اخبار الفن بالفيديو- كريس إيفانز يخوض نزاع على حضانة ابنة شقيقته في Gifted

اخبار الفن بالفيديو- كريس إيفانز يخوض نزاع على حضانة ابنة شقيقته في Gifted
اخبار الفن بالفيديو- كريس إيفانز يخوض نزاع على حضانة ابنة شقيقته في Gifted
طرحت شركة Fox Searchlight Pictures، الإعلان الدعائي الأول لفيلم Gifted، الذي يجتمع فيه الممثل كريس إيفانز، مع المخرج مارك ويب، صاحب فيلم 500 Days of Summer.

وتدور قصة الفيلم الجديد حول "فرانك أدلير"، الذي يرعى ابنة شقيقته "ماري"، بعد موت والدتها، لكنه يدخل في نزاع على حق حضانة الطفلة مع أمه، التي تكتشف أن "ماري" تتمتع بالذكاء الحاد فيما يخص الرياضيات، وتحاول استغلال ذلك لصالحها، بحسب ما ذكر موقع Yahoo Movies.

ويشار إلى أن الممثلة جيني سليت، التي تلعب دور معلمة "ماري" ضمن أحداث الفيلم، تواعد الممثل كريس إيفانز. إذ أن الثنائي أكدا أن علاقتهما جدية في شهر مايو الماضي، في تصريحات لمجلة People.

وكتب قصة وسيناريو الفيلم توم فيلن، ويشارك في البطولة أوكتافيا سبنسر، والطفلة ماكينا جريس، وليندساي دنكان. ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في دور العرض يوم 2 أبريل من العام المقبل.

ويذكر أن الممثل كريس إيفانز، معروف بتقديمه سلسلة أفلام Captain America، التي تنتجها شركة القصص المصورة Marvel. فيما أخرج مارك ويب، عدد من الأفلام منها The Amazing Spider-Man، و The Only Living Boy in New York.

اقرأ أيضًا
جوني ديب ينضم إلى الجزء الثاني من سلسلة أفلام Fantastic Beasts

تعرف على الممثلة الأمريكية التي يواعدها الأمير هاري

في عيد ميلاد ديفيد شويمر.. 10 مواقف مضحكة لـ "روس جيلر" في Friends

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023