أخبار عاجلة

بالصور.. شباب يتحدون محتكري السلع ويبيعونها بأسعار مخفضة بالدقي

بالصور.. شباب يتحدون محتكري السلع ويبيعونها بأسعار مخفضة بالدقي
بالصور.. شباب يتحدون محتكري السلع ويبيعونها بأسعار مخفضة بالدقي
استطاع مجموعة من الشباب والإعلاميين تحدي الصعاب وإعطاء درس إلى محتكري السلع الغذائية الأساسية والتي قد أثار نقص توافرها غضب المواطن المصرى مع ارتفاع سعر البعض منها إن وجدت في السوق.

لذلك تقدم الشباب الوطنى بطلب إلى محافظة الجيزة وحي الدقي بضرورة توافر بعض منافذ البيع لسهولة توصيل السلع إلى المواطنين مع تأمينها والتي على الفور رحبت المحافظة بأفكارهم وقامت بتدعيمهم وإعطائهم منفذ بمركز شباب بين السرايات وآخر بنادي الدقى الرياضى وذلك طبقا لما أشار إليه الرئيس عبد الفتاح في مؤتمر الشباب الأول بشرم الشيخ بضرورة مساندة ومساعدة الشباب الوطنى واستخراج كافة الطاقات الإيجابية منهم.

حيث حضر افتتاح المنفذ بجانب الشباب كل من المهندس عبد العظيم محمد عبد الرحيم رئيس حى الدقي والمهندس أحمد سعيد نائب رئيس الحى، أحمد عبد الهادي مدير المتابعة الميدانية، وائل الحمصاني وكيل إدارة المتابعة، ومصطفى عبد الرحمن، أحمد عبد الحميد مراقبى المتابعة والأستاذ كامل مدير الشباب والرياضة بالدقي.

وقال الصحفى الشاب محمد يونس إن مبادرة الرئيس عبد الفتاح "ابدع انطلق" والذي أطلقها من خلال مؤتمر الشباب بشرم الشيخ كانت شرارة الانطلاقة الحقيقية لاستخدام طاقتنا في خدمة المجتمع ومساندة الدولة بشكل فعال وإيجابى.

وأوضح أن الأمر جاء بمساهمة مالية ذاتية منهم كمجموعة شباب وأنه تم الاتفاق مع إحدى الشركات الكبرى لتوريد كافة السلع بكميات مناسبة يوميا وتوفيرها للمواطنين بأسعار مخفضه عن السوق وذلك لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية.

كما أكد المذيع الشاب محمد سمير على أنه ليس هناك تدخل من أية رموز سياسية أو أحزاب أو تيارات وإنما فقط هي مساهمة من بعض الشباب الذي يطمح في أن يري مستقبل مصر الأفضل، وأشار إلى مدى سعادته للمشاركة ضمن مبادرة "أبدع انطلق" بما أن الرئيس توجه بها في حديثه إلى الشباب الوطنى.

وقال سمير إن الشباب هم عماد الأمم ورجال الغد وصانعو المستقبل ولن يتوقفوا عن دعم الدولة في القضاء على احتكار السلع الغذائية حتى لا ينال الطامعون غرضهم في ضرب الاقتصاد المصرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية