أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم في البنوك الأربعاء 29-3-2017 -

خاص في الفن - تفاصيل عقد قران حسن الرداد وإيمي سمير غانم

خاص في الفن - تفاصيل عقد قران حسن الرداد وإيمي سمير غانم
اخبار الفن خاص في الفن - تفاصيل عقد قران حسن الرداد وإيمي سمير غانم
رغم تداول أنباء كثيرة عن أن حسن الرداد عقد قرانه الأسبوع الماضي على إيمي سمير غانم، إلا أن موقع FilFan.com علم من مصادر خاصة أن الممثل عقد قرانه أول أمس الثلاثاء 1 نوفمبر.

وتم عقد القران في منزل سمير غانم في ساعة متأخرة من يوم الثلاثاء 1 نوفمبر، وحضر مع حسن الرداد من عائلته والدته وشقيقته، وتم عقد القران في سرية تامة وبعيدا عن أعين الإعلام، وعقد قرانهما الشيخ رمضان عبد المعز.

ومن المقرر أن يكون موعد الزفاف هو الجمعة الموافق 4 نوفمبر الجاري، في إحدى الفنادق الكبرى بمدينة الجونة وبالفعل بدأ العديد من الأصدقاء المقربين من الثنائي في تلقي دعوات الزفاف.

من ناحية أخرى هنأت المذيعة حنان مفيد فوزي من خلال منشور نشرته عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي Facebook حسن الرداد بزواجه.

ونشرت حنان صورة تجمعها بالممثل حسن الرداد، وكتبت في تعليقها لتبارك له على الرغم من أنها لم تكتب اسم إيمي بطريقة واضحة ومباشرة، إلا أنها استعانت باسم "الدلع" الذي يطلقونه على إيمي وسبق وقالته في لقاء وهو "سوكي".

وكتبت حنان: "ربنا يسعدك يابو علي والله فرحت بمكالمتك قوي وبوسة كبيرة لsoki .. وبوستين لدودي وبجد نفسي أكون معاكم لولا سفري عموما ربنا هو اللي هيدبرها ومن قلبي يا رب يحقق لبقية صحابي أحلام الحب اللي بيتمنوه".

يذكر أن الأخبار والأقاويل حول ارتباط حسن الرداد بإيمي سمير غانم تتداول منذ 2015، وكثيرا ما نفاها، وعندما وجه السؤال لسمير غانم أكدها ليعود بعد ذلك لنفيها من جديد.

وكان الرداد وإيمي تشاركا في بطولة المسلسل الإذاعي "فرقة سيكا"، ومسلسل "حق ميت" وظهر الرداد كضيف شرف في مسلسل "نيللي وشريهان" الذي تم عرضه في رمضان 2016، وفي السينما، قدما سويا فيلمي "زنقة ستات" ويعرض لهما حاليا "عشان خارجين".

اقرأ أيضا

بالفيديو- ٦ مرات خدعنا حسن الرداد وإيمي سمير غانم بشأن علاقتهما

حسن الرداد يوجه رسالة إلى جمهوره قبل زواجه بايام

5 دلائل جعلت الجمهور متأكدا من ارتباط حسن الرداد وإيمي سمير غانم رغم نفيهما

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الفن خاص- أيتن عامر تكشف عن صعوبات واجهها فيلم "يا تهدّي يا تعدّي"