أخبار عاجلة

"مجانين السوشيال ميديا" في خامس حلقات "البلاتوه 2"

"مجانين السوشيال ميديا" في خامس حلقات "البلاتوه 2"
اخبار الفن "مجانين السوشيال ميديا" في خامس حلقات "البلاتوه 2"
تعرض فضائية "النهار وان"، الحلقة الخامسة من الموسم الجديد لبرنامج "البلاتوه"، للممثل الكوميدي أحمد أمين، غدا الجمعة المقبلة الساعة العاشرة مساءً، ومن إخراج علاء إسماعيل، ومدير التصوير وائل يوسف، وإنتاج شركة سينيجرام.

يسخر أحمد أمين، في الحلقة الجديدة من برنامج "البلاتوه" من ما اسماهم بـ"مجانين" مواقع التواصل الاجتماعي، ومدمني الضغط علي زر الإعجاب، ومشاركة كتابات الغير، وذلك بطريقته الكوميدية الساخرة، بالإضافة إلی معاناة الشباب حال دخولهم "مجموعات" الأسرة علي موقع الدردشة Whatsapp، حيث يقوم أفراد الأسرة، بإرسال صور بسيطة عن المناسبات، مثل صور شهر رمضان والأعياد، الأمر الذي يدفع الشاب لإجراء محاولات بشأن مغادرته لتلك "الجروبات"، إلى أن تجتمع الأسرة من أجل فشل محاولاته، حيث يقدمها "أمين" بطريقته الكوميدية الساخرة، بجانب تقديم اسكتشات أخری، كما تتضمن تلك الحلقة أغنية كوميدية بشأن "مجانين السوشيال ميديا".

يشار إلى أن برنامج "البلاتوه" لأحمد أمين، يُعرض عبر فضائية "النهار وان"، يوم الجمعة من كل أسبوع، الساعة العاشرة مساءً، حيث يرصد أبرز الموضوعات الاجتماعية، التي تشغل بال البعض، ويلقي عليها الضوء بطريقته الساخرة، وذلك من خلال عدة اسكتشات مختلفة.

اقرأ أيضا

في "البلاتوه".. أحمد أمين يستعرض أزمات سكان العقار مع "البواب"

أحمد أمين يستعرض أنواع الرجال في "البلاتوه"

على ألحان أغنية لشادية..البلاتوه يقدم أغنية "مفروسة منك"

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محمد فؤاد يبكى باحتفالية حق الشهيد بعين شمس: اتحاربت كتير ومش هبطل أغنى
التالى اخبار الفن #أوسكار_2017.. تعرف على سعر النظارة التي أهدتها جينيفر أنستون لمعجبة خلال الحفل