أخبار عاجلة

مؤلفة "حجر جهنم" تكشف سر تسمية المسلسل بهذا الاسم وسبب وصول حلقاته لـ45

مؤلفة "حجر جهنم" تكشف سر تسمية المسلسل بهذا الاسم وسبب وصول حلقاته لـ45
مؤلفة "حجر جهنم" تكشف سر تسمية المسلسل بهذا الاسم وسبب وصول حلقاته لـ45

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

كشفت المؤلفة هالة الزغندى، عن العديد من التفاصيل الخاصة والمحيطة بمسلسلها الجديد "حجر جهنم"، من بطولة إياد نصار وكندة علوش، والتى تواصل صناعة تصويره حاليًا، حيث أعربت فى البداية عن سعادتها البالغة لسير عمليات التصوير بشكل جيد، موضحة أن هذا العمل واجه العديد من الصعوبات، حيث تم تأجيله فترة تقترب من العام ونصف العام، ولكن الله نصفه فى النهاية، ودخل مواقع التصوير، ليتم عرضه مع حلول العام الجديد.

 

وأضافت الزغندى فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، أن كثيرين اعتقدوا أن هذا العمل هو الأول الذى يجمعها بالفنان إياد نصار، بعد إعلانها عن بدء التصوير عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وهذا أمر خاطئ، مشيرة إلى أن أولى تجاربها فى عالم الكتابة كانت من خلال مسلسل "موجة حارة"، حيث شاركت فى كتابته بجانب الكاتبة مريم ناعوم، وكان من مهام الزغندى فى المسلسل، كتابة الحوار الخاص بشخصيتى إياد نصار ووالدته التى جسدتها الفنانة الراحلة معالى زايد.

 

وأشارت الزغندى إلى أنها انتهت تمامًا من كتابة حلقات المسلسل الذى يبلغ 45 حلقة، منذ فترة وقبل ترشيح الأبطال، وأن سر تسمية المسلسل بهذا الاسم، هو أنها تميل له، بسبب أن أول مشروع كتبته فى حياتها كان للسينما ويحمل هذا الاسم، وكان سيلعب بطولته أيضا الفنان إياد نصار، ولكن لم يظهر العمل للنور.

 

وأوضحت الزغندى، أن سر وصول حلقات المسلسل لـ45 حلقة، وليس 30 أو 60 حلقة، هو أنها فى البداية كانت تقدمه لشهر رمضان، وبعد خروجه من الماراثون وبدء الشركة المنتجة فى تنفيذه مرة أخرى، طالبتها بأن تزيد حلقات المسلسل على 30، خاصة أن المواسم الأخرى والبعيدة عن الشهر الكريم تتطلب عدد حلقات أكثر، ولذلك وصل العمل لـ45، لافتة إلى أنها كانت من الممكن أن تجعله 60 وهذه رغبة جميع القنوات، ولكنها لم توافق على هذا الأمر، حتى لا يكون هناك مط فى الأحداث، بل يكون العمل مسرودا بشكل جيد دون مط أو تطويل.

 

مسلسل "حجر جهنم"، من بطولة إياد نصار وكندة علوش وأروى جودة وشيرين رضا وهانى عادل وسلوى عثمان وفراس سعيد وريم مصطفى، وإخراج حاتم على.

 

يذكر أن آخر أعمال السيناريست هالة الزغندى مسلسل "الكابوس"، الذى خاضت من خلاله النجمة غادة عبد الرازق، السباق الرمضانى قبل الماضى، من إخراج إسلام خيرى.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - سميحة أيوب وسميرة محسن فى المؤتمر الصحفى لمهرجان شرم الشيخ للمسرح
التالى #اليوم السابع - #فن - شريف رمزى يرحب بـ نيكول سابا فى مسلسل "السبع صنايع"