أخبار عاجلة

الموافقات الأمنية تؤجل "رأس شيطان".. وأمير كرارة يبحث عن سيناريو جديد

الموافقات الأمنية تؤجل "رأس شيطان".. وأمير كرارة يبحث عن سيناريو جديد
الموافقات الأمنية تؤجل "رأس شيطان".. وأمير كرارة يبحث عن سيناريو جديد

ADTECH;loc=300


كتب عماد صفوت

علم "اليوم السابع" أن مسلسل "رأس شيطان" للنجم أمير كرارة تأجل إلى العام المقبل، بعدما كان من المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل 2017، وجاء التأجيل بسبب ضيق الوقت التي منعت صناع العمل من استخراج الموافقات الأمنية والتصاريح اللازمة، خصوصاً أن المسلسل يتطلب السفر إلى جنوب سيناء، وهو الأمر الذى جعل صناع العمل يتخذون قرار بتأجيله.

 

وعقد المنتج محمد عبد الحميد والمؤلف هشان هلال والمخرج محمد بكير جلسة عمل أمس الأول، واتفق الثلاثى على تأجيل العمل أو تحويله إلى فيلم سينمائى فى الفترة المقبلة.

 

ويبحث النجم أمير كرارة فى جلسات عمل حالياً مع المخرج محمد بكير والشركة المنتجة على سيناريو آخر خلال هذه الفترة، يخوض به السباق الرمضانى المقبل، خصوصاً أن كرارة تألق فى العديد من الأعمال الدرامية وكان آخرها مسلسل "الطبال" والذى خاض به السباق الرمضانى الماضى، وشاركه البطولة روجينا، أمل رزق، وليد فواز، ريم مصطفى، مي عمر، تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد أمين، إنتاج دينا كريم .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية