أخبار عاجلة
صافرة بحرينية للمواجهة المرتقبة -

في ذكرى وفاتها- 7 أشخاص هاجمتهم (بنت الباشا) مريم فخر الدين.. أم كلثوم مزعجة وصباح تعشق الرجال

في ذكرى وفاتها- 7 أشخاص هاجمتهم (بنت الباشا) مريم فخر الدين.. أم كلثوم مزعجة وصباح تعشق الرجال
اخبار الفن في ذكرى وفاتها- 7 أشخاص هاجمتهم (بنت الباشا) مريم فخر الدين.. أم كلثوم مزعجة وصباح تعشق الرجال
ملامح الفنانة الراحلة مريم فخر الدين الهادئة فرضت علينا أن نراها السيدة الرقيقة التي لُقبت بـ "حسناء الشاشة"، ولكن الأمر لم يكن كذلك فقط فخلف هذه الملامح كانت تتمتع مريم فخر الدين بجرأة كبيرة عن باقي فنانات جيلها، وكانت صريحة جداً ولا تُجامل أحد ولا تتردد في التعبير عن رأيها بكل الطرق، حتى أن بعض التصريحات كانت تخونها لأنها كانت قاسية جداً، ولم تخف من غضب هؤلاء الفنانين التي تكلمت عنهم بهذه الطريقة، مما يجعل البعض يستغرب ويتسائل كيف للممثلة الرقيقة والجميلة التي قدمت دور (إنجي) ابنه الباشا في فيلم "رد قلبي" أن تكون بهذه القسوة في تصريحاتها وتطلق بعض الألفاظ الغير متوقعة أحياناً.

وفي ذكرى وفاة مريم فخر الدين الثانية التي تحل اليوم 3 نوفمبر، حرص موقع FilFan.com على أن يرصد 7 تصريحات جرئية خرجت من (إنجي) بنت الباشا

- هاجمت مريم فخر الدين في أحد لقاءتها، وقالت إنها ترفض كل الرفض لجوء صباح إلى إجراء عمليات التجميل لشد الوجة لكي تصغر ملامحها، وأكدت أن كل مرحلة عمرية ولها رونقها وتأثيرها على المرأة وإنها تعتز بتجاعيد وجهها لأنها متصالحة مع نفسها.

كما إنها صرحت بأن صباح امرأة تعشق الرجال، وقالت مريم فخر الدين إن طريقة حياة صباح الشخصية لا تُعجبها لأنها تفضل الزواج من شباب صغار في السن، وإنها تفعل هذا لكي تُشبع رغبتها في أن تشعر أنها امرأة مرغوب فيها .

- وقالت مريم فخر الدين في لقاءها مع صفاء أبو السعود في برنامجها "ساعة صفا"، أن فاتن حمامة لا تستحق لقب "سيدة الشاشة العربية"، وقالت وقتها "سيدة مين بالضبط؟"، وأكدت فخر الدين أن فاتن حمامة لا تستطيع أن تُجسد شخصية الأميرة (إنجي) في فيلم "رد قلبي"، ووضحت أنها محدودة الأدوار، وقالت "لا أعترف بلقب سيدة الشاشة أو خادمة الشاشة" .

- في برنامج "في لماذا" مع الإعلامي طوني خليفة، وصفت مريم فخر الدين المخرج الراحل يوسف شاهين بأسوأ مخرج في العالم، وبررت وقتها كلامها أنها لا تُحب طريقة عمله ولا تُشاهد أفلامه.

- هاجمت منة شلبي، وقالت إنها تكره أداءها وذلك لأنها ترى أن منة تُمثل بطريقة سطحية وغير قادرة على تقمُص روح الشخصية التي تُجسدها.

- أكدت مريم فخر الدين إنها كانت لا تُحب صوت أم كلثوم وتجده إنه صوت مزعج.

- ووصفت مريم الممثلة نجلاء فتحي بالإنتهازية، حيث إنها قالت أن نجلاء كانت تستغل علاقتها بالمخرجيين والمنتجين لإسناد الأدوار لها بدلاً من غيرها من الممثلات، وإنها بهذا الشكل إستفادت في حياتها الفنية على حساب زميلاتها .

- واتهمت مريم فخر الدين الممثلة نبيلة عبيد إنها تعشق السلطة والنفوذ ولهذا فكانت تتمنى الزواج من وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، وهذا ما قالته في لقاءها مع وائل الإبراشي في برنامجه "الحقيقة" .

اقرأ ايضاً
خاص في الفن - تفاصيل عقد قران حسن الرداد وإيمي سمير غانم

"مجانين السوشيال ميديا" في خامس حلقات "البلاتوه 2"

بالفيديو.. إطلاق فيلم Masterminds بدور السينما المصرية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن العدل جروب تطلق الصفحة الرسمية لـ "واحة الغروب" على Facebook
التالى اخبار الفن عمرو سعد ينشر صورة جديدة من كواليس "أيام حسن الغريب"