أخبار عاجلة

المعهد الفرنسى فى يستقبل النسخة الـ9 لبانوراما الفيلم الأوروبى

المعهد الفرنسى فى يستقبل النسخة الـ9 لبانوراما الفيلم الأوروبى
المعهد الفرنسى فى القاهرة يستقبل النسخة الـ9 لبانوراما الفيلم الأوروبى

ADTECH;loc=300


كتبت: إنجى مجدى

في إطار التعاون المُشترك بين المعهد الفرنسى وبانوراما الفيلم الأوروبى – أفلام مصر العالمية - يستقبل المعهد الفرنسى فى ، النسخة التاسعة لبانوراما الفيلم الأوروبى، فى الفترة من 2  حتى 12 نوفمبر.

 

يتصدر بانوراما الفيلم الأوروبى لهذا العام "شهر الفيلم الوثائقى" الذى سيتم تنظيمه بالمعهد الفرنسى، على مدار أربع أمسيات من 3 حتى 5 نوفمبر، حيث سيتم عرض 3 أفلام فرنسية وثائقية، وهم من  La Faille إخراج نينوكيرتادز، وفيلم La Permanence إخراج أليس ديوب و La mort du Dieu Serpent إخراج داميان فرواديفو.

 

ويعرض فى العاشر من نوفمبر  استعراض راقص من البانوراما تقدمة فرقة Maat Meca حول الفيلم الفرنسي الوثائقي " Rough stage " للمخرج توماس جارفيه بفناء المعهد.

 

ويضم برنامج البانوراما لهذا العام 16 فيلم فرنسى، يشملوا "شهر الفيلم الوثائقى" الذى سيتم تنظيمه بالمعهد الفرنسى بالإضافة إلى العديد من الأفلام الأوروبية المتنوعة.وتاتى النسخة التاسعة من بانوراما الفيلم الأوروبى بالتعاون والشراكة مع النمعهد الفرنسى بباريس وشركة أفلام مصر العالمية وسينما زواية ومعهد جوتة والمعهد الإيطالى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صابر الرباعى وأحمد جمال ينعيان والد أبو تريكة: البقاء لله
التالى بالصور.. كاتى بيرى وإيما ستون وماريا كارى يتألقن بـOscars after party