أخبار عاجلة
اليوم..وليد ومسعد ينتظمان في مران الأهلي -
أسد ونمر وذئبان يتجولون في شوارع السعودية  -

بالصور.. ٥ فنانين استخدمهم الجمهور في السخرية عبر «الكوميكس»

بالصور.. ٥ فنانين استخدمهم الجمهور في السخرية عبر «الكوميكس»
بالصور.. ٥ فنانين استخدمهم الجمهور في السخرية عبر «الكوميكس»
يعرف عن الشعب المصري أنه واحد من الشعوب الذين يلجئون إلى مواجهة كل أزماتهم بالاعتماد على السخرية، وبعدما انتشرت مواقع التواصل الاجتماعي وظهر ما يعرف بـ"الكوميكس"، لجأ رواد هذه المواقع إلى الاعتماد على عدد من الفنانين للتعبير عن سخريتهم، وسنتعرف خلال السطور القادمة على 5 فنانين استخدمهم الجمهور في السخرية من كل شيء.

البداية، من الفنانة "عبلة كامل"، التي استخدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعبيرات وجهها وجملها التي أطلقتها في أعمالها الفنية وبخاصة في مسلسلات "لن أعيش في جلباب أبي، وسلسال الدم"، وفيلم "اللمبي"، في السخرية على عدد من المواقف.

كذلك استخدم الجمهور تعبيرات الفنان "على ربيع"، منذ لمعان نجوميته في "مسرح مصر"، في التعبير عن سخريتهم من كل ما يدور حولهم.

الفنان "محمد هنيدي"، انضم لهذه القائمة، بعدما استغل الجمهور تعبيراته وجمله في فيلم "وش إجرام، وعندليب الدقي، وصعيدي في الجامعة الأمريكية" في السخرية من كل ما يدور حولهم.

الفنان "محمد سعد"، أيضًا من الوجوه الفنية، التي اعتمد عليها الجمهور في السخرية من كل شيء، وبخاصة أن ملامح وجهه في معظم أفلامه تعتبر مادة خصبة لمهمة السخرية.

الفنان "محمد رمضان"، انضم مؤخرًا لهذه القائمة، بعدما حفظ الجمهور معظم تعبيراته ومشاهده في مسلسل "الأسطورة"، حتى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم يتوقفوا عند حد استخدامه في السخرية بل سخروا من بعض المشاهد التي قدمها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية