أخبار عاجلة

وليد توفيق يكشف تفاصيل لقائه الأخير بالراحل ملحم بركات لتصوير "غريب يازمن"

وليد توفيق يكشف تفاصيل لقائه الأخير بالراحل ملحم بركات لتصوير "غريب يازمن"
وليد توفيق يكشف تفاصيل لقائه الأخير بالراحل ملحم بركات لتصوير "غريب يازمن"

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

كشف النجم اللبنانى الكبير وليد توفيق فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، عن العديد من التفاصيل الخاصة بلقائه الأخير بالمطرب والموسيقار اللبنانى ملحم بركات، قبل وفاته بأيام قليلة، وأوضح "توفيق"، أنه اتفق معه منذ أشهر قليلة على تقديم أغنية "غريب يازمن"، والتى لحنها ملحم بركات منذ 40 عاما، من كلمات شفيق المغربى، وتم بالفعل تسجيلها وخرجت الأغنية للنور فى الصيف الماضى.

وأضاف النجم اللبنانى الكبير، أن الراحل ملحم بركات سمعها بالفعل منذ 10 أيام فقط وهو داخل المستشفى، ولاقت إعجابه للغاية، وتم الاتفاق معه على أن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب عقب شفائه مباشرة، وتم وضع تصور للكليب،  بحيث يقف بركات على المسرح ويدير الفرقة الموسيقية، ويقف توفيق ليتغنى بها.

ويستكمل توفيق حديثه قائلا :"لكن رغم كل هذه الاتفاقات كان القدر أقوى مننا جميعا، وخُطف ملحم بركات كإنسان، لكن سيظل يعيش بألحانه وسط أجيال وأجيال مقبلة.

وأشار النجم اللبنانى الكبير وليد توفيق، إلى أن أغنية "غريب يازمن"، رغم كونها من النمط الغنائى الطربى القديم، لكن بها نفس شبابى، يتوافق ويتماشى مع كل الفئات العمرية.

وكان النجم اللبنانى وليد توفيق قد حرص على الوقوف فى عزاء ملحم بركات، لاستقبال المعزين، رغم إصابته بالتهاب حاد فى الأعصاب بذراعه اليمنى، حيث ظهر وهو مصاب.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية