أخبار عاجلة

بالصور.. توزيع جوائز «الأعمال الفنية والإعلام العربي» بحضور نجوم الفن

بالصور.. توزيع جوائز «الأعمال الفنية والإعلام العربي» بحضور نجوم الفن
بالصور.. توزيع جوائز «الأعمال الفنية والإعلام العربي» بحضور نجوم الفن
انتهى حفل ختام فعاليات الدورة الخامسة لمونديال للأعمال الفنية والإعلام، والذي ينظمه اتحاد المنتجين العرب لأعمال التليفزيون، بالتعاون مع قطاع الإعلام والاتصال بالجامعة العربية، وذلك تحت شعار «رؤية عربية واحدة نحو إعلام عربي موحد».

ووزعت جوائز المونديال في ختام الحفل وحصل فيلم «حائط البطولات»، وبرنامج «في كل حتة» أفضل برنامج اجتماعي على إذاعة «شعبي إف.إم»، و«الإسلام والمسلمون» أفضل مسلسل ديني، و«ألف حمد» أفضل أغنية شعبية للمطرب أحمد العيسوي.

وجائزة أفضل مسلسل كرتون كانت من نصيب «بكار»، وجائزة مقدمة لإذاعة شعبي عن برنامج «أوسكار» الأغنية الشعبية، وجائزة مقدمة لقناة مزيكا عن أغنية «أنت شبهي» ساموزين، وجائزة مقدمة لقناة شعبيات عن أغنية «روح» للمطربة هدى، و«تجربتي» أفضل برنامج ثقافي في الإذاعة المصرية، و«نساء بين اللهب» أفضل برنامج خاص على الإذاعة المصرية.

وعلى صعيد الدراما كانت جوائز الإبداع من نصيب كل من: سيد رجب عن مسلسل «فوق مستوى الشبهات»، ولطيفة عن مسلسل «كلمة سر»، ومنذر ريحانة أحسن تمثيل 2016، ونضال الشافعي عن دوره في مسلسل «الوسواس»، وسوسن بدر عن دورها في مسلسل «الوسواس»، وأحمد راتب والمخرج حسني صالح عن مسلسل «الوسواس»، و«الخروج» و«يونس ولد فضة» و«مملكة يوسف المغربى»، وأفضل دراما اجتماعية، و«يونس ولد فضة»، والإعلامي حمد صافي أفضل محاور تليفزيوني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن بالفيديو- أنجلينا جولي تكشف عن حبها لأكل الصراصير والعناكب
التالى بالصور.. آيتن عامر ومحمد شاهين يحتفلان بعرض فيلمهما "يا تهدى يا تعدى"