أخبار عاجلة

5 أفلام رومانسية تشاهدها فى عيد الحب المصرى

ADTECH;loc=300


كتبت: سارة محسن

يفضل الكثير من جمهور السينما المصرية والعالمية مشاهدة الأفلام الرومانسية يوم عيد الحب التى تساعدهم على الدخول فى "مود" بعينه، أوالتفكير فى ذكريات رومانسية قديمة، لكن الأهم أن تلك الأفلام تساعدهم على الهروب من العالم الواقعى الذى يعيشونه والعيش فى عالم ملىء بالحب والرومانسية، لذا بمناسبة حلول عيد الحب المصرى اليوم الجمعة، نرصد 5 أفلام رومانسية يمكنكم مشاهدتها فى هذا اليوم .

 

1)   Valentine’s Day

تدور أحداث الفيلم عن يوم عيد الحب أو "الفالانتين"  الذى يضع له الأشخاص الكثير من التوقعات وبالفعل يعرض الفيلم قصص حب مختلفة بمدينة لوس أنجلوس فهناك من يفترقون يوم عيد الحب وهناك من يعترف لحبيبته بمشاعره فى ذلك اليوم، وأهم ما يميز ذلك الفيلم أنه يضم العديد من نجوم هوليوود أبرزهم جوليا روبرتس وجيسيكا ألبا وبرادلى كوبر وجينيفر جارنر وأشتون كوتشر.

valentines-day

 

2)   Titanic

بالرغم من تخطى إيرادات الفيلم العالمى Avatar لإيرادات فيلم تيتانك التى ظلت سنين طويل لا تُقهر، إلا أن لايزال تيتانك يتميز بالجماهيرية الأعلى فى العالم، وتدور أحداث الفيلم حول القصة الحقيقة لغرق سفينة تايتانك لكن قصة حب "جاك وروز" التى شهدتها السفينة جعلته من أفضل الأفلام الرومانسية على الإطلاق.

im-on-top-of-the-world-titanic
3)   The notebook

من أقوى الأفلام الرومانسية على الإطلاق الذى يدور حول قصة حب "نواه" و"الى" التى تخطت عقوبات عديدة وقفت فى طريقهما حتى تزوجا وكبرا معا، وبالفعل قدم لنا الفيلم قصة حب قوية أثرت على أبطالها قبل أن تؤثر على المشاهد والدليل وقوع البطلان "ريان جوزلين" و "راشيل مكادمز" فى غرام بعضهما أثناء تصويرهما الفيلم.

Posternotebook

 

4)   AWalk to remember

أحداث الفيلم درامية للغاية يغلب عليها طابع الحزن لحد كبير حيث يكتشف البطل أن حبيبته تعانى من مرض خطير فيحقق لها جميع أحلامها ويعيشا الثنائى أحد أجمل قصص الحب، لكن القدر يفرقهما فى النهاية.

MCDWATO_EC002_H
5)   Leap Year

الفيلم تدور أحداثه فى إطار الرومانسية والكوميديا حيث تقرر فتاة جميلة أن تسافر إلى أيرلندا حتى تتقدم للزواج من حبيبها فى “Leap Day” ، حيث إن التقاليد فى أيرلندا تنص على أن الرجل يجب أن يوافق على عرض الزواج فى هذا اليوم، لكنها تقع فى غرام شاب آخر أثناء رحلة سفرها.

MI Amy McAdams Matthew Goode Leap Year
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن بالفيديو- من تشجع درة في حال لقاء مصر أمام تونس في كأس الأمم؟ الممثلة ترد
التالى محمد رمضان وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وأحمد مكى أبرز الغائبين عن سينما 2016