أخبار عاجلة
اليوم ..الحكم على متهم بالانضمام لجماعة محظورة -
المعارضة السورية: متمسكون بتنحي الأسد -

الظهور الأول لميجان ماركل بعد الكشف عن علاقتها العاطفية بالأمير هارى

ADTECH;loc=300


كتبت سارة محسن

نشر موقع Dailymail صورا للنجمة الأمريكية ميجان ماركل أثناء خروجها من منزلها بمدينة تورونتو، حيث ظهرت للإعلام لأول مرة بعد كشف الصحافة عن العلاقة العاطفية التى تجمعها بالأمير هارى، ثانى أبناء ولى عهد المملكة المتحدة.

 

وبدت على ماركل ملامح السعادة حيث كانت مبتسمة، كما أنها كانت قد صرحت مؤخرا أنها أكثر فتاة محظوظة فى العالم، وأكد الموقع أن الشرطة الكندية تحرس منزلها حاليا بتورونتو وذلك بسبب الشهرة التى اكتسبتها بعد وقوعها فى حب الأمير هارى، كما أن الشرطة زارتها فى منزلها لحمايتها.

 

وذكر موقع US weekly أن ماركل كانت بصحبة العائلة المالكة شهر سبتمبر الماضى للاحتفال بعيد ميلاد الأمير هارى الـ32، ومنذ ذلك الحين وهى تنشر صور رومانسية وعبارات عن الحب على حسابها على إنستجرام.

 

كما نشر الموقع صورة لماركل من أحد مشاهدها بمسلسلها الجديد تظهر بها شبه عارية، الأمر الذى استنكره بعض محبر العائلة المالكة فى بريطانيا خاصة وأن الأميرة كيت زوجة الأمير تشارلى تتميز بإحتشامها كباقى أفراد العائلة المالكة.

 

يذكر أن dailymail كان قد نشر خبرا يفيد بأن الأمير هارى وقع فى الحب أخيرا لأول مرة بعد انفصاله عن الممثلة الأمريكية كريسيدا بوناس عام 2014، وأضاف الموقع أن هارى مُغرم بالممثلة الأمريكية ميجان ماركل، وصرح بأن ماركل تزور هارى طوال الوقت فى لندن وكانت تقيم أثناء تواجدها فى لندن بقصر كنسينجتون، حيث قابلت دوق ودوقة كامبريدج، الأمير ويليام والأميرة كيت، وأكد المصدر أنهما أعجبا بها جدا.

1
 

 

2
 

 

3
 
4
 

 

5
 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية