أخبار عاجلة

وتعود للكوميديا.. نيللي كريم تبدأ "دكر بط" غدا

وتعود للكوميديا.. نيللي كريم تبدأ "دكر بط" غدا
اخبار الفن وتعود للكوميديا.. نيللي كريم تبدأ "دكر بط" غدا
تبدأ غدا السبت نيللي كريم تصوير فيلمها السينمائي الجديد "دكر بط"، والذي يعد بمثابة عودة لها إلى الكوميديا بعد عدة أدوار وأعمال فنية تراجيدية وميلودرامية، وذلك بعد أن كان من المقرر بدء تصوير مشاهدة منتصف الأسبوع الجاري لكن تم تأجيله بسبب الحصول على بعض تصاريح التصوير.

الفيلم يشارك في بطولته محمد ممدوح ولطفي لبيب وليلى عز العرب، وأحمد حاتم، سيناريو وحوار إيناس لطفي ويشرف على ورشة السيناريو وائل حمدي، ومن إنتاج دينا حرب وإحدى شركات الإنتاج الجديدة ومن إخراج محمد علي.

واسم الفيلم "دكر بط" هو اسم مبدئي للعمل الذي من المقرر أن يبدأ تصويره منتصف الأسبوع المقبل.

يشار إلى أن نيللي كريم تشارك أيضا في بطولة فيلم "يوم للستات" المقرر أن يفتتح فعاليات الدورة الـ 38 من مهرجان السينمائي الدولي (15 إلى 24 نوفمبر)، حيث ينافس الفيلم ضمن المسابقة الدولية.

تحدث قصة "يوم للستات" في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوماً خاصاً لنساء الحي في حمام السباحة. ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

"يوم للستات" يضم فريق عمل يضم عدداً كبيراً من النساء، فهو من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شاهين فيلم، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، مدير التصوير نانسي عبد الفتاح، ستايليست إيناس شاهين، ويشارك في بطولته ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود.

اقرأ أيضا

بالصور "واحدة واحدة" أحدث عروض "مسرح مصر"

تعرف على سبب تعديل موعد عرض "مسرح مصر" على mbc

بالفيديو- عمرو سلامة من داخل مترو الأنفاق في كواليس "الشيخ جاكسون"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ناصر سيف ينتهى من مشاهد الديكور الأول لمسلسله "فوبيا" بالقرية الذكية