أخبار عاجلة
أغنية لـ"مجد القاسم" بمناسبة عيد الشرطة.. فيديو -
إصابة مواطن برصاص مجهولين بالعريش -
حبس طالب ابتز طبيبة وزوجها بفيديو بأبو النمرس -

3 أفلام لنيكولاس كيدج خلال نوفمبر.. يبحث عن بن لادن

3 أفلام لنيكولاس كيدج خلال نوفمبر.. يبحث عن بن لادن
اخبار الفن 3 أفلام لنيكولاس كيدج خلال نوفمبر.. يبحث عن بن لادن
يبدو أن شهر نوفمبر سيكون مميز بالنسبة للممثل الأمريكي نيكولاس كيدج، فمن المقرر أن يطرح له 3 أفلام خلال هذا الشهر في السينمات. وذلك بعد مشاركته في 14 فيلمًا في أخر 3 سنوات، عدد منهم لم يصدر بعد في دور العرض.

وقال نيكولاس كيدج في حواره مع موقع Yahoo Movies، إن ما يميز هذه الأفلام الجديدة أن أحداثها وأنوعها مختلفة، ولا يوجد أي تشابه بين الشخصيات حتى في المظهر الخارجي، موضحًا "هذا ما دفعني منذ البداية لاختيارهم، رغبت في خوض تحدي مع نفسي، وأحافظ على تنوع الأدوار والشعور بعدم الراحة كي أظهر أفضل ما لدي".

الفيلم الأول يحمل اسم Army of One، وتدور أحداثه في إطار من الكوميدية حول مواطن يعمل في مجال الإنشاءات يقرر أن يسعى من تلقاء نفسيه للبحث عن أسامة بن لادن والقبض عليه، وسينطلق الفيلم اليوم، 4 نوفمبر، في عدد من دول العالم.

وفيما يخص الفيلم الثاني Dog Eat Dog، فمن المقرر أن يصدر في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 11 نوفمبر، لكن سينطلق عرضه في عدد من دول العالم ابتداءً من اليوم. قصة الفيلم تدور حول مجموعة من النصابين المخادعيين يتم تكليفهم من قبل أحد رجال المافيا لسرقة طفل صغير من أبيه المنافس الأخطر على رجل المافيا.

وفي منتصف الشهر سيبدأعرض الفيلم الثالث USS Indianapolis: Men of Courage، الذي استوحيت أحداثه من قصة حقيقية في الحرب العالمية الثانية. حيث طاقم عمل المُدمرة "إنديانابوليس"، الذي واجه الموت طيلة خمسة أيام بعد تسليمهم الأسلحة النووية التي ستضع نهاية الحرب العالمية الثانية. وبينما ينتظر أفراد الطاقم إنقاذهم، عليهم أن يتحملوا العطش الشديد، الجوع القارص، وهجمات القروش على بحر الفلبين.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد رمضان وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وأحمد مكى أبرز الغائبين عن سينما 2016