أخبار عاجلة
هدوء بـ"الصحفيين" بعد مد أجل الحكم على "قلاش" -

بالصور.. ناهد السباعي مع والدتها وخالد يوسف في "أيام قرطاج السينمائية"

شاركت ناهد السباعي بفيلميها "حرام الجسد" في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و"حار جاف صيفا" في مسابقة الأفلام الروائية القصيرة، بأيام قرطاج السينمائية، في دورته السابعة والعشرون، والتي بدأت في 28 أكتوبر وحتى 5 نوفمبر.

ناهد السباعي

ناهد السباعي

وخلال عرض فيلم "حرام الجسد" ضمن فعاليات المهرجان امتلأت قاعة العرض بالجمهور، بحضور المخرج خالد الحجر وناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي، كما نالت إطلالة الفنانة الشابة استحسان جمهورها خلال حفل الافتتاح، حيث نشرت عبر حساباتها الرسمية على Facebookو Instagram عدد من الصور لها برفقة والدتها ومخرج الفيلم، كما نشرت صورًا أخرى خلال حضورها بعض فعاليات المهرجان برفقة بعض المخرج ومحمد فريد وعزت العلايلي.

ناهد السباعي

ناهد السباعي

يذكر أن "حار جاف صيفا" سبق أن شارك في العديد من المهرجانات وحصد جوائز عدة، كان آخرها جائزة الوهر الذهبي كأفضل فيلم روائي قصير في مهرجان وهران في دورته السابقة، كما فاز مشروع الفيلم في فبراير الماضي، بجائزة مؤسسة روبرت بوش ستيفتونج السينمائية الألمانية للفيلم الروائي القصير، والتي يبلغ قدرها 60 ألف يورو.

"حار جاف صيفًا" ن بطولة ناهد السباعي، محمد فريد، دنيا ماهر ومحمد عبد العظيم، وتأليف وإخراج شريف البنداري وإنتاج "ريد ستار".

أما فيلم "حرام الجسد" فيشارك في بطولته بجانب ناهد السباعي كل من محمود البزاوي، أحمد عبد الله محمود، سلوى محمد علي، زكي فطين عبد الوهاب، ومن إخراج خالد الحجر، وإنتاج أفلام مصر العالمية "يوسف شاهين وشركاه".

اقرأ أيضا

رسالة أيام قرطاج السينمائية (2): السينما داخل السجن.. عرض خاص جداً

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد أصغر فرهادى.. منع السورى خالد خطيب المرشح للأوسكار من دخول أمريكا
التالى ناصر سيف ينتهى من مشاهد الديكور الأول لمسلسله "فوبيا" بالقرية الذكية