أخبار عاجلة
عمرو بركات يصل الأهلي للكشف الطبي -

جمال العدل يعلن عن بدء تصوير "واحة الغروب" أواخر الشهر الحالى

جمال العدل يعلن عن بدء تصوير "واحة الغروب" أواخر الشهر الحالى
جمال العدل يعلن عن بدء تصوير "واحة الغروب" أواخر الشهر الحالى

ADTECH;loc=300


كتب عماد صفوت

قال المنتج جمال العدل لـ"اليوم السابع" إن المخرجة كاملة أبو ذكرى قررت بدء تصوير مسلسل "واحة الغروب" أواخر الشهر الحالى، لافتا إلى أن شائعات تأجيل العمل غير صحيحة، مشيرا أن عمليات "الكاستينج" أوشكت على الانتهاء، خصوصا أن الديكورات الأساسية فى سيوة قاربت على الانتهاء.

وأوضح العدل أن الكاتبة مريم ناعوم اقتربت من انتهاء كتابة المشروع، لاسيما أن المسلسل يروى حقبة زمنية فى القرن التاسع عشر، وهو الأمر الذى يحتاج إلى مجهود كبير من حيث الديكورات والملابس والموسيقى والمشاهد الطبيعية.

وتدور أحداث العمل فى نهايات القرن التاسع عشر مع بداية الاحتلال البريطانى لمصر، إذ تروى قصة ضابط البوليس المصرى محمود عبد الظاهر الذى تم إرساله إلى واحة سيوة، كعقاب له بعدما شكت السلطات فى تعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغانى والزعيم أحمد عرابى، ويصطحب معه زوجته الأيرلندية كاثرين، الشغوفة بالآثار التى تبحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر، لينغمسا فى عالم جديد ومختلف.

يشار إلى أن مسلسل "واحة الغروب" تم تأجيله من العام الماضى بسبب ضخامة الديكورات وضيق الوقت وبناء ديكورات تزامن الحقبة الزمنية التى يرويها العمل، ومن أبرز الفنانين المرشحين للمسلسل سيد رجب وسلوى محمد على وأحمد كمال، والمسلسل مأخوذ عن قصة تحمل نفس الاسم لبهاء طاهر، والسيناريو والحوار لمريم ناعوم، إخراج كاملة أبو ذكرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن جينيفر أنستون: أفكر كثيرا في العودة إلى التليفزيون
التالى محمد رمضان وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وأحمد مكى أبرز الغائبين عن سينما 2016