أخبار عاجلة

بالفيديو - بلقيس تنفي خلاقاتها مع فايز السعيد

بالفيديو - بلقيس تنفي خلاقاتها مع فايز السعيد
اخبار الفن بالفيديو - بلقيس تنفي خلاقاتها مع فايز السعيد
نشرت المطربة بلقيس عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير Instagram فيديو للفنان الإماراتي فايز السعيد فى إحدى مقابلاته التلفزيونية وهو ينفى وجود خلافات بينهما.

وعلقت بلقيس على الفيديو كاتبة : "أعلم لماذا يصر الإعلام على التصوير للناس اني على خلاف مع زملائي الفنانين!! رغم اني بعيدة كل البعد عن الخلافات والمشاكل والمهاترات ومنصبة في التركيز على نجاحي وأعماله وإنجازاتي خلال السنوات الخمس اللي اشتغلت فيها بالفن، عموما أشكر للفنان والأخ القدير فايز السعيد إنصافه وكلامه الطيب عني ومستحيل أنسى دعمه لي بالبدايات ولا بعمري يكون بيني وبينه خلاف ولا مع اي احد من الوسط شيلوا هالموضوع من راسكم يا إعلام لن يحدث."

لا أعلم لماذا يصر الإعلام على التصوير للناس اني على خلاف مع زملائي الفنانين!! رغم اني بعيدة كل البعد عن الخلافات والمشاكل والمهاترات ومنصبة في التركيز على نجاحي وأعماله وإنجازاتي خلال السنوات الخمس اللي اشتغلت فيها بالفن عموما أشكر للفنان والأخ القدير #فايز_السعيد إنصافه وكلامه الطيب عني ومستحيل أنسى دعمه لي بالبدايات ولا بعمري يكون بيني وبينه خلاف ولا مع اي احد من الوسط شيلوا هالموضوع من راسكم يا إعلام لن يحدث 😂😉

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

A video posted by Balqees (@balqeesfathi) on Nov 4, 2016 at 6:07am PDT

جدير بالذكر أن بلقيس أحييت واحدة من أنجح الحفلات الغناية فى مصر منذ أي بدار الأوبرا المصرية برفقة والدها المطرب اليمني أحمد فتحي، وغنت بلقيس العديد من أغانيها الناجحة، كما شاركت والدها في الغناء.

وأقامت بلقيس فتحي مؤتمرا صحفيا للإعلان عن مشاريعها الفنية في مصر، وقالت المطربة ردا على سؤال لموقع FilFan.com أنها تضع فى خطتها أن تطرح ألبوم غنائي مصري متكامل، ولكنها تعلم أن مصر من الساحات الفنية الصعبة، مؤكدة أن هذا الألبوم سيستغرق منها وقت كبير من العمل.

وأوضحت بلقيس فتحى أنها تضع فى ألبومها القادم أغنيتين مصريتين، تستطيع من خلالهما جس نبض الجمهور المصري وأن يتعرف عليها، وعلى أعمالها.

اقرأ أيضاً

بلقيس فتحي لـ"في الفن" : الألبوم المصري فى خطتى ومواقع التواصل الاجتماعي سلاح ذو حدين

بالفيديو- بلقيس فتحي تبكي على المسرح

بلقيس تستعرض إطلالاتها وتسأل الجمهور عن الأفضل

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - انطلاق فعاليات مهرجان شرم الشيخ على مسرح هوليود بحضور نجوم الفن
التالى اخبار الفن خاص- تفاصيل تطور الحالة الصحية لمحمد شرف