أخبار عاجلة

رامي مالك يجسد حياة أسطورة الروك فريدي ميركوري وصراعه مع الإيدز

رامي مالك يجسد حياة أسطورة الروك فريدي ميركوري وصراعه مع الإيدز
اخبار الفن رامي مالك يجسد حياة أسطورة الروك فريدي ميركوري وصراعه مع الإيدز
وقع الاختيار على الممثل رامي مالك، لبطولة فيلم السيرة الذاتية Bohemian Rhapsody، عن حياة المطرب ومؤلف الأغاني فريدي ميركوري، العضو الرئيسي في فرقة الروك Queen.

ومن المقرر أن يخرج الفيلم براين سينجر، صاحب سلسلة أفلام X-Men، الذي نشر صورة عبر حسابه على موقع Instagram، تجمع أعضاء فرقة Queen مذيلة بهشتاج يظهر حماسه لترشيح رامي مالك للدور.

A photo posted by Bryan Singer (@bryanjaysinger) on Nov 4, 2016 at 3:23pm PDT

وبحسب ما ذكرت صحيفة The Guardian البريطانية، فإن الفيلم في مرحلة الإعداد والتحضير منذ 8 سنوات، وقد ترشح للدور أكثر من ممثل أخرهم ساشا بارون كوهين، الذي اعتذر عن الدور نظرًا لاختلافه مع أعضاء الفرقة الشهيرة؛ بريان ماي وروجر تايلور، على بعض الأمور المتعلقة بحياة ميركوري.

توفى فريدي ميركوري عام 1991، إثر إصابته بمرض الإيدز، ووجه بيان قبل وفاته ينبه فيه الجمهور إلى مشاكل اللذين يموتون من هذا المرض، والاضطهاد الذي يعانون منه من قبل المجتمع ووسائل الإعلام.

وتجدر الإشارة إلى أن فرقة Queen تعد إحدى الفرق الأكثر نجاحا في تاريخ موسيقى الروك، باعت عدد كبير من الأسطوانات على مستوى العالم، علما بأن غالبية المبيعات حدثت بعد وفاة المغني.

يذكر أن رامي مالك حصل على جائزة emmy لأفضل ممثل درامى عن دوره فى مسلسل Mr. Robot، وذلك خلال حفل جوائز emmys فى دورته الـ68، بمدينة لوس أنجلوس>

اقرأ أيضًا
10 معلومات قد لا تعرفها عن الممثل رامي مالك.. عمل بمحلات فلافل وبيتزا وشاورما

رامي مالك: جميعنا لدينا القليل من شخصية أليوت أندرسون في Mr. Robot

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية