أخبار عاجلة
ضبط 1423 مخالفة مرورية في حملة بالغربية -

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقضيان شهر العسل في إسبانيا

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقضيان شهر العسل في إسبانيا
اخبار الفن حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقضيان شهر العسل في إسبانيا
بعد حفل زفاف كبير حضره العديد من المشاهير بالوسط الفني والإعلاميين، اختار أحدث عروسين في الوسط الفني حسن الرداد وإيمي سمير غانم إسبانيا لقضاء شهر العسل بها.

وحضر حفل زفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم العديد من المشاهير بالوسط الفني ومنهم عمرو يوسف ودرة وميرهان حسين والإعلامية منى الشاذلي وعمر الليثي وبوسي ودينا ومها أحمد وهشام ماجد وشيكو وماجد المصري وغيرهم.

وأقيم حفل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد أقيم مساء أمس الجمعة الموافق الـ4 من نوفمبر على شاطئ البحر بفندق موفنبيك الجونة، واستمر حتى الساعات الأولى من الليل (شاهد صور حفل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد

وكان الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم عقدا قرانهما في يوم الثلاثاء، 1 نوفمبر الحاري، في حفل بسيط حضرة الأهل والأصدقاء المقربين.

وتم عقد القران في منزل سمير غانم في ساعة متأخرة من يوم الثلاثاء 1 نوفمبر، وحضر مع حسن الرداد من عائلته والدته وشقيقته، وتم عقد القران في سرية تامة وبعيدا عن أعين الإعلام، وعقد قرانهما الشيخ رمضان عبد المعز.

اقرأ أيضا

بالفيديو - شاهد رقص عمرو يوسف وبوسي على أغاني المهرجانات فى فرح إيمي وحسن الرداد

صورة- ابنة دنيا سمير غانم تظهر لأول مرة في ليلة حنة إيمي وحسن الرداد

بالصور- إطلالة رقيقة لدنيا سمير غانم في حفل زفاف شقيقتها

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد رمضان وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وأحمد مكى أبرز الغائبين عن سينما 2016