أخبار عاجلة

أمير كرارة ينافس في رمضان 2017 بـ "كلابش"

أمير كرارة ينافس في رمضان 2017 بـ "كلابش"
اخبار الفن أمير كرارة ينافس في رمضان 2017 بـ "كلابش"
اختار المنتجان محمد عبد الحميد ووائل علي مسلسل "كلابش" ليكون المسلسل الذي ينافس به الممثل أمير كرارة في موسم رمضان 2017.

وأكد المنتج وائل علي أنهم بدأوا بالفعل التحضيرات الأولى للمسلسل، إذ يعقدون خلال هذه الفترة جلسات عمل مع السيناريست باهر دويدار والمخرج محمد بكير ليستقروا على الترشيحات الخاصة بباقي أبطال المسلسل.

وعبر علي في بيان إعلامي عن تفاؤله بالعمل الذي وعد أن يكون ممتعا ويقدم كرارة بشكل مختلف تماما لجمهوره، والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج محمد بكير وإنتاج شركة فيردي.

وكان من المقرر أن يخوض أمير كرارة سباق دراما رمضان 2017 بمسلسل "رأس شيطان" لكن تم إجراء تعديلات جوهرية به، إذ صرح السيناريست هشام هلال لـ FilFan.com بأن نية فريق عمل مسلسل "رأس شيطان" تتجه إلى تأجيل تصوير العمل، ليخرج من سباق دراما رمضان 2017.

وقال هشام هلال: "فريق عمل المسلسل يفكر في تحويله إلى فيلم سينمائي، أو تأجيل تصويره لأن به العديد من المشاهد التي يتطلب تصويرها في سيناء، ويتطلب تصاريح أمنية، نظرا لأن المسلسل يرصد حياة البدو في سيناء ويلقي الضوء على الأحداث الإرهابية التي تقع هناك.

اقرأ أيضا
تعرف على سبب تعديل موعد عرض "مسرح مصر" على mbc
بالفيديو- عمرو سلامة من داخل مترو الأنفاق في كواليس "الشيخ جاكسون"
صورة- الملصق الدعائي الثاني "ليوم للستات" رجال فقط

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن بالصور- إليسا تحتفل بليلة رأس السنة مع اللاعب الإسباني فابريجاس
التالى محمد رمضان وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وأحمد مكى أبرز الغائبين عن سينما 2016