أخبار عاجلة

في عيد ميلاده- 10 أغاني تثبت تفوق خالد سليم في أفلام لم يظهر بها.. "السلم والتعبان" أبرزهم

في عيد ميلاده- 10 أغاني تثبت تفوق خالد سليم في أفلام لم يظهر بها.. "السلم والتعبان" أبرزهم
اخبار الفن في عيد ميلاده- 10 أغاني تثبت تفوق خالد سليم في أفلام لم يظهر بها.. "السلم والتعبان" أبرزهم
يحتفل اليوم الأحد 6 نوفمبر الفنان خالد سليم بعيد ميلاده، وهو المطرب الذي نجح في الجمع بين الغناء والتمثيل في أكثر من عمل سواء تلفيزيوني أو سينمائي.

شارك خالد سليم في العديد من الأعمال الدرامية التليفزيونية والسينمائية والتي قدم العديد من الأغنيات بها، ولكن هناك أيضاً بعض الأعمال التي لم يُشارك بها خالد تمثيلياً ولكن شارك بالغناء فقط، وحققت هذه الأغنيات نجاحا كبيرا.

موقع FilFan.com يرصد 10 أغاني لخالد سليم بأعمال لم يُشارك في التمثيل بها.

لكل عاشق وطن
شارك خالد سليم في فيلم "أبو علي" بالغناء وكانت أغنيته "لكل عاشق وطن" صدى كبير وقت عرض الفيلم، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، ومنى زكي .


أنا حبيت

كما شارك خالد سليم بالغناء في الفيلم السينمائي "السلم والثعبان" بثلاث أغنيات، فمنهم أغنية "أنا حبيت" وهي كلمات سامح العجمي، وألحان أشرف سالم، وتوزيع هشام نزيه.

عيش وبعترف

ولم تكن أغنية "أنا حبيت" هي الوحيدة ضمن أحداث فيلم "السلم والتعبان" حيث قدم أيضا أغنيتي "عيش"، و"بعترف".


أحلى وردة

وشارك مؤخراً خالد سليم بالغناء في الفيلم السينمائي "صابر جوجل" بأغنية "أحلى وردة" وهي من كلمات وليد الغزالي، وألحان مدين، وتوزيع فهد، والفيلم من بطولة محمد رجب، وسارة سلامة .

تترات مسلسلات

ولم يكتف خالد سليم بالغناء في أعمال لم يُمثل بها، بل غنى تترات مسلسلات، وكان من أبرزهم تتر البداية لمسلسل "الإكسلانس" بأغنية "إبن الأصول" والتي حققت نجاحا كبيرا فاق النجاح الذي حققه العمل، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم .

كما غنى تتر النهاية لنفس المسلسل بأغنية تحمل إسم "اديها دانس"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، والمسلسل كان بطول أحمد عز، ونور، وأحمد رزق .

وغنى خالد سليم تتر البداية لمسلسل "الصقر شاهين"، والتتر من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو إسماعيل، والمسلسل من بطولة تيم حسن، وأحمد زاهر، ورانيا فريد شوقي .

كما أن خالد سليم لم يكتف بالغناء بالهجة المصرية، فقد غنى تتر المسلسل الإماراتي "الحب سلطان"، والأغنية من كلمات عبد اللطيف آل الشيخ، وألحان عبدالله القاعود .

وغنى باللهجة الخليجية تتر المسلسل الكويتي "عديل الروح"، والذي كان بطولة خالد النفيسي، ويعقوب عبدالله، وجدير بالذكر أن خالد سليم ولد في الكويت عام 1975 وعاش بها حتى أنهى المرحلة الثانوية .

اقرأ ايضاً
درة: لهذه الأسباب لم اتسلم وسام الاستحقاق التونسي

أمير كرارة ينافس في رمضان 2017 بـ "كلابش"

عبد الرحمن أبو زهرة يحاول تنشيط السياحة.. فينتهى الأمر بتحرير محضر ضده

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن بالفيديو- نجوى كرم متأثرة في جنازة شقيقها: "يا سندي يا أخي"
التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية