أخبار عاجلة
هدوء بـ"الصحفيين" بعد مد أجل الحكم على "قلاش" -

بالصور.. شاهد ماريا كارى بخاتم خطبتها بعد انفصالها من جيمس بيكر

ADTECH;loc=300


كتبت: سارة محسن

نشر موقع JustJared صورا للنجمة ماريا كارى أثناء خروجها من أحد المطاعم بكاليفورنيا بعد تناولها العشاء أمس السبت، وظهرت كارى فى الصور وهى ترتدى خاتم خطبتها الذى أهداه لها جيمس بيكر وهو خطيبها الذى انفصلت عنه الأسبوع الماضى.

وكان قد نشر موقع "tmz" تقريرا يشرح التفاصيل الكاملة لإلغاء زفاف ماريا كارى والملياردير جيمس بيكر، حيث أكد الموقع أن فريق المحاماة أرسل لماريا كارى 100 ورقة تشرح شكل العلاقة بينهما وتوزع الحقوق والواجبات، وتضمنت هذه الأوراق التى تشبه التعاقد أن ماريا كارى سوف تحصل على 50 مليون دولار فى حالة انفصالها عن جيمس بيكر وهو المبلغ الذى تطالب به الآن.

كما نصت على أن ماريا كارى يجب أن ترد أى مجوهرات أعطاها لها جيمس بيكر فى فترة ارتباطهما إلا المجوهرات المرفقة بتوقيع شخصى منه يؤكد فيه أنها هدية، وأشارت إلى أن زواج ماريا كارى وجيمس بيكر كان به تعقيدات، لأن زوج ماريا كارى السابق نيك كانون لم يوقع على أوراق الطلاق، ولكن ماريا كارى وجيمس كانا ينويان الزواج فى 1 مارس المقبل، وقامت ماريا كارى بتجهيز فستان الزفاق وطلبت الزهور كما حجزت تذاكر الطيران لضيوفها وانتهت من الكثير من ترتيبات الزفاف.

1
 

 

2
 

 

3
 

 

mariah-carey-is-still-wearing-her-engagement-ring-02
 

 

mariah-carey-is-still-wearing-her-engagement-ring-14
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المخرج محمد حمدى: تجربة ورشة تصوير أسوان لأفلام المرأة كانت ممتعة
التالى اخبار الفن بيونسيه ممنوعة من الغناء بناءا على نصيحة الأطباء