أخبار عاجلة
"الكنافة" تتسبب في مشاجرة بأكتوبر -
أحمد عادل يوجه رسالة مهمة إلى جماهير الشرقية -

إيمي آدامز: لسيت لدي كاريزما وهذا الدور جعلني أفكر في الاعتزال

إيمي آدامز: لسيت لدي كاريزما وهذا الدور جعلني أفكر في الاعتزال
اخبار الفن إيمي آدامز: لسيت لدي كاريزما وهذا الدور جعلني أفكر في الاعتزال
مع اقتراب نهاية العام الجاري، تستعد الممثلة إيمي آدامز، لصدور فيلميها الجديدين؛ أحدهما تدور أحداثه في نطاق الخيال العلمي ويحمل اسم Arrival والثاني Nocturnal Animals الذي يدور في إطار الغموض والتشويق.

وفي حوارها مع صحيفة The Guardian البريطانية، اعتبرت آدامز أنها حظيت بفرصة رائعة لحصولها على دورين نسائيين لديهما الكثير لتقديمه ويتمتعان بالذكاء والثقة بالنفس، كما أنهما مناسبان لسنها الحقيقي، مشيرة إلى أن هذه الأدوار لا تتواجد بكثرة في الصناعة السينمائية بهوليوود.

وحول تعاملها مع الشهرة خاصة وأن بعض الممثلات يستمتعن بجذب الانتباه والأضواء، قالت: "أنا وزوجي نتمتع بالهدوء الشديد، كما أنني لا أملك الطاقة على لفت الانتباه، فمثلا جنيفر لورانس عندما تدخل إلى غرفة يستطيع الجميع ملاحظتها، ليس لأنها تسعى لجذب الانتباه ولكن هذه طبيعتها، لكن أنا من السهل أن أختفي داخل هذه الغرفة ولن يشعر بي أحد".

وتابعت: "في الماضي، كنت أرى أن لدي مشكلة وأشعر بالعجز تجاهها، لاعتقادي أن لفت انتباه الآخرين ضروري كي أكون ممثلة ناجحة، وأخذ الأمر مني وقتًا كثيرًا لأتمكن من التعامل معه، فمع الخبرات والتجارب أدركت أن على التركيز على عملي واختياراتي بدلا من جذب الانتباه، فهذا ليس من قدراتي لأني لا أملك كاريزما".

واعتبرت آدامز نفسها أنها من الممثلات وليست من المشاهير، موضحة "لا استطيع التعامل كالمشاهير، فعلى سبيل المثال في منزلي لا أستخدم الكثير من مستحضرات التجميل، لأن ابنتي وهي صغيرة قالت لي عندما تستخدمي المكياج تصبحي مثل إيمي آدامز، وأنا أريد فقط أمي".

وتطرقت في الحديث إلى دورها في فيلم American Hustle، فهي في هذا الفيلم جسدت شخصية "سيدني" المرأة الجميلة التي تستخدم جسدها لتشتت الأنظار عن ضعف روحها، قائلة : "بكيت كثيرًا أثناء مرحلة تصوير هذا الفيلم، ولم أرغب في أن يؤثر ذلك على عائلتي".

واستدركت " أتذكر أنني قلت لزوجي، إذا لم استطع التعامل مع هذا الخلط بين حياتي وعملي فعلى أن أتوقف عن التمثيل، وأجد شيئًا آخر لأفعله، لأنني لا أريد أن أكون هذا الشخص أمام ابنتي".

وبسؤالها حول المهنة التي كانت ستختارها إذا لم تنجح في التمثيل أجابت "يمكنك أن تتخيلني مثل المعلمات، فأنا أصلح لأكون معلمة"، ولفتت إلى أنها تستمع إلى الآخرين جيدًا ولا تجيب إلا وهي متأكدة مما ستقوله.

اقرأ أيضًا

إيمي آدامز: الأدوار النسائية في هوليوود سطحية وتظهر المرأة بصورة غير ذكية

أحلام إيمي آدامز الوردية تصطدم بالواقع في الجزء الجديد من Enchanted

مهرجان فينسيا السينمائي.. Arrival من أفضل أفلام الخيال العلمي في السنوات الأخيرة

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. شاهد.. رقص دينا على انغام "اه لو لعبت يا زهر" فى حفل رأس السنة
التالى بالصور.. رامي عياش يتألق بأغانيه في حفل رأس السنة