أخبار عاجلة
«الأخضر» يرفع راية الفرح ويقترب من «روسيا» -

ريم البارودي : لا أحب أحمد عز لأنه ظالم

ريم البارودي : لا أحب أحمد عز لأنه ظالم
اخبار الفن ريم البارودي : لا أحب أحمد عز لأنه ظالم
ظهرت ريم البارودي ضيفة مع سالي عبد السلام أمس السبت في برنامجها "المتوحشة" على قناة النهار، في حوار مليئ بالتصريحات المثيرة .

وقالت البارودي، في تصريحاتها "أنا لا أحب أحمد عز لأنه ظالم، حيث إنني عاشرت عن قرب أثناء تعاوننا في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل (أزمة نسب)، وقبل أن أتعامل مع كانت القضية بينها وبين عز موجودة، ولأنني بنت كُنت متخذة صفها".

وأضافت ريم البارودي، إنها قالت رأيها الشخصي من البداية وهو "يجب أن يُجري تحليل الـ DNA لأنه يوجد أطفال ليس لهم ذنب، ولكن عز لديه حالة من العند الكبير والحمدالله الله نصر ".

وأكدت ريم إنها شاهدت ابناء يوجد منهم واحد يُشبه أحمد عز بشكل كبير جداً .

يذكر أن ريم شاركت في مسلسل "أزمة نسب" وهو بطولة ، محمود عبد المغني، وليد فواز، نسرين أمين، ودينا، سلوى خطاب، المطربة بوسي، تامر يسري، راندا البحيري، أحمد صيام، حجاج عبد العظيم، دعاء طعيمة، رنا سماحة، ياسر فرج، سامح الصريطي، رامي وحيد، ندى عادل، تأليف العزب، إخراج سعيد حامد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول فتاة شعبية تٌدعى نعمة "" تعيش بمنطقة شعبية، وتتزوج من شريف "ياسر فرج" ابن أحد الأثرياء أملا في الانتقال من حياة البؤس والفقر إلى حياة أخرى مرفهة، إلا أنه يتخلى عنها بعد حملها منه ويتنصل لها، فتبدأ في محاولة إثبات نسب الطفل له.

اقرأ ايضاً
صورة- ريم البارودي مع زينة وشقيقتها على الشاطئ بعد "أزمة نسب"

عبد الرحمن أبو زهرة يحاول تنشيط السياحة.. فينتهى الأمر بتحرير محضر ضده

داليا البحيري غاضبة بسبب تفتيشها ذاتياً أمام كاميرات مطار القاهرة

حسن الرداد ينشر صورة جديدة تجمعه بإيمي سمير غانم بعد الزفاف بساعات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية