أخبار عاجلة
ضبط 7000 قرص مخدر مع عاطل بالمحمودية.. صور -

براد بيت يلغى ارتبطاته الإعلامية لمحاربة أنجلينا على حضانة الأطفال

براد بيت يلغى ارتبطاته الإعلامية لمحاربة أنجلينا على حضانة الأطفال
براد بيت يلغى ارتبطاته الإعلامية لمحاربة أنجلينا على حضانة الأطفال

ADTECH;loc=300


كتبت: سارة محسن

أعلن موقع The sun أن النجم الأمريكى براد بيت الذى يبلغ من العمر 52 عاما ألغى جميع ارتبطاته الإعلامية والمؤتمرات الصحفية والحوارات الإعلامية التى تخص فيلمه الجديد Allied، حتى وأنه قد لا يحضر العرض الأول للفيلم الأسبوع المقبل والذى تشاركه البطولة النجمة الفرنسية ماريون كوتيار التى كانت محط الأنظار لفترة طويلة، بسبب تداول الشائعات بأن الطلاق بين الثنائى جولى وبيت جاء بسبب خيانته لجولى مع كوتيار.

 

وأكد الموقع أن السبب وراء إلغائه لجميع ارتبطاته الإعلامية هو استعداده لمواجهة زوجته أنجلينا جولى بخصوص حضانة الأطفال، حيث أكد بيت أنه لن يقبل الاستغناء عن أطفاله لجولى وأنه يريد حضانة مشتركة بينهما.

 

يذكر أن مصادر أكدت لمجلة OK مؤخرا أن طفلا أنجلينا جولى وبراد بيت "باكس وشيلوه" طلبا من والدتهما أن ينتقلا للعيش مع والدهما براد بيت، وأضاف المصدر أن الابنين طلبا من جولى العيش مع والدهما بيت، حيث يربطهما رابطا قويا به، خاصة أنه يعاملهما بلطف شديد، وأكد المصدر أن هذا الأمر يضع جولى بموقف ضعيف جدا، فكيف لها أن تدعى أنها تفعل الأفضل من أجل الأبناء وهى تتجاهل طلبهما".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد رمضان وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وأحمد مكى أبرز الغائبين عن سينما 2016