بالفيديو.. 9 أسرار تكشفها ريم البارودي لـ "المتوحشة" .. تبكي وتعلن عن أخطائها

بالفيديو.. 9 أسرار تكشفها ريم البارودي لـ "المتوحشة" .. تبكي وتعلن عن أخطائها
اخبار الفن بالفيديو.. 9 أسرار تكشفها ريم البارودي لـ "المتوحشة" .. تبكي وتعلن عن أخطائها
حلت ريم البارودي ضيفة على سالي عبد السلام أمس السبت في برنامجها "المتوحشة" على قناة "النهار"، في حوار مليئ بالتصريحات المثيرة.

موقع FilFan.com يرصد أبرز تصريحات لريم البارودي في الحلقة وسر بكائها في البرنامج ..

- سأطلب الطلاق في حالة إكتشافي أن زوجي المستقبلي تزوج علي.

- مررت منذ فترة بتجربة عاطفية فاشلة مع شخص حدث بيننا إعجاب ثم اعترف لي بأنه متزوج، وأنه لا يُحب زوجته وإن كل منهما ينام في غرفة مستقلة، ولكن اكتشفت أن كل ذلك كذب مع مرور الوقت، ولا أقصد هنا خطيبي السابق أحمد سعد.

- لا أحب أحمد عز لأنه "ظالم، وعاشرت عن قرب بعد تعاوني معها في مسلسل "أزمة نسب" الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، وقبل أن أدخل المسلسل كانت القضية بين عز وزينة موجودة ولأنني بنت كنت متخذة صف ، وصرحت برأي وقتها ان يُجري تحليل الـ DNA لأنه يوجد أطفال، ولكن عز لديه حالة من العند كبيرة، ولكن عدالة الله نصرت ، وأنا شاهد ابناء يوجد واحد من بينهم يُشبه أحمد عز بشكل كبير جداً.

- أحمد السبكي ظلمني، فأنا تعاونت مع محمد وأحمد السبكي قبل ذلك، وإذا عرض علىِ محمد العمل معه مجدداً لن أرفض لأنه لم يظلمني، ولكن أحمد السبكي فقد تعاونت معه في فيلم (سالم أبو اخته) وكان دوري مختلف تماماً عن ما قدمته من قبل، والمعروف عن أحمد إن أجوره ضعيفة جداً، ومع ذلك تنازلت من أجل أن الفيلم جيد والنجوم المُشاركين به مميزين، ولكنه ظلمني أدبياً" .

- ما بين خطبتي على أحمد سعد يوم 23 سبتمبر، وحتى 14 فبراير، كان قد أعلن ثلاث أو أربع مرات على صفحته عبر Facebook بأنه تركني، وأنا أعترف إنني شخص يُترك لأنني لا أُطاق".

- ندمت لأنني اشتركت ببرنامج المقالب "المُشاغب"، فرغم إنني أحب إبراهيم سعيد، لكنني ندمت على هذه التجربة لأنني كنت أعلم بالمقلب، ووافقت وقتها لأني مادياً كنت أحتاج المبلغ الذي دفعوه.

- بكت ريم البارودي أمام كاميرات "المتوحشة" عندما شاهدت صورة الممثلة الراحلة ميرنا المهندس، وقالت: "كانت أقرب صديقة لي، وكانت تُطلق علىِ اسم (صاحبة فاتح للشهية)، وذلك لأن أكلتها كانت ضعيفة، وميرنا لم يكُن لها أصدقاء كثيرون، فكنت أنا وعبير صبري أقرب صديقتين لها".

- "فعلت أخطاء كثيرة أثناء علاقتي مع أحمد سعد ومن بينهم إنني سامحت كثيراً، وتنازلت عن كرامتي ولكنني لن أفعل ذلك مرة أخرى.

- أتمني أن أصبح مثل شمس البارودي، واعتزل الفن في عز جمالي وشهرتي.

اقرأ ايضاً
في عيد ميلاده- 10 أغاني تثبت تفوق خالد سليم في أفلام لم يظهر بها.. "السلم والتعبان" أبرزهم

صورة- هند صبري تختار الأزرق لإطلالتها في جلسة تصويرها بعدسة خالد فضة

حسن الرداد ينشر صورة جديدة تجمعه بإيمي سمير غانم بعد الزفاف بساعات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد رمضان وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وأحمد مكى أبرز الغائبين عن سينما 2016