أخبار عاجلة
يحيي قلاش: سنطعن على حكم الحبس أمام النقض -

تفاصيل زيارة عبد الحكيم جمال عبد الناصر لمحمود عبد العزيز فى المستشفى

تفاصيل زيارة عبد الحكيم جمال عبد الناصر لمحمود عبد العزيز فى المستشفى
تفاصيل زيارة عبد الحكيم جمال عبد الناصر لمحمود عبد العزيز فى المستشفى

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

مازال النجم الكبير محمود عبد العزيز، والذى يرقد داخل مستشفى الصفا بالمهندسين منذ عدة أسابيع، يتلقى أصدق معانى الحب والعرفان من قبل جميع المحبين له سواء داخل الوسط الفنى أو خارجه، من زملائه وأصدقائه وجمهوره.

 

وعلم "اليوم السابع"، أن المهندس عبد الحكيم عبد الناصر نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ذهب لزيارته بالمستشفى ولم يتمكن من الدخول إلى غرفة الساحر محمود عبد العزيز، بسبب منع الزيارة عنه تماما وتشديد فريق الأطباء المعالج له بعدم الدخول، والتقى نجله المنتج والفنان محمد محمود عبد العزيز، وأطمأن منه على صحة والده، خاصة وأن هناك علاقة صداقة وطيدة تجمع نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بالساحر، هذه العلاقة بدأت منذ مسلسل "رأفت الهجان"، عندما التقى عبد الحكيم عبد الناصر بالنجم الكبير محمود عبد العزيز حينذاك، وأعرب له عن حبه وتقديره للمسلسل وعن الشخصية الوطنية التى قدمها، وأدائه المبهر فى العمل.

 

وحرص النجم الكبير عادل إمام أيضا على الاطمئنان على صحة الساحر محمود عبد العزيز، حيث هاتف نجله المنتج محمد محمود عبد العزيز، وطلب منه الرغبة فى زيارته، ولكن أخطره نجل الساحر، أن الزيارة ممنوعة عنه تماما، وأكد له ضرورة أن يبلغه إذا تغيرت الظروف، وسمح الطبيب المعالج بزيارته، حتى يتمكن من الذهاب للمستشفى لرؤيته، وهو ما رحب به المنتج والفنان الشاب وشكر الزعيم عليه.

 

وأكد الفريق المعالج للساحر، أن صحته لاتزال كما كانت، دون أن تتقدم أو تتأخر، مطالبين جمهوره بالدعاء له، خاصة وأن هناك أملا كبيرا بأن تتحسن خلال الفترة المقبلة، عقب اكتمال كورسات العلاج الموضوعة له.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية