أخبار عاجلة
تمريض عين شمس تكرم اﻷم المثالية.. صور -

تامر عاشور يختار هذه البلد لتصوير أغنيته الجديدة

تامر عاشور يختار هذه البلد لتصوير أغنيته الجديدة
اخبار الفن تامر عاشور يختار هذه البلد لتصوير أغنيته الجديدة
يستعد الفنان الشاب تامر عاشور للسفر إلى الخارج، وذلك لتصوير إحدى أغاني ألبومه الجديد بطريقة الأغاني المصورة.

وعلم FilFan.com أن تامر عاشور توصل لاتفاق مع إدارة شركة "مزيكا"- التي تتولى إنتاج ألبومه- لتصوير إحدى أغاني الألبوم خارج مصر، وطرحها بالتزامن مع طرح الألبوم في الأسواق.

وقد استقر كل من تامر عاشور ومسئولي الشركة على تصوير الأغنية في إحدى الجزر اليونانية، لاستغلال الطبيعة بها لتتمشى مع أجواء الأغنية.

كما من المرجح أن يصور تامر عاشور أغنية أخرى في اليونان أيضا، وسيتم اتخاذ القرار خلال الأيام المقبلة.

ويتعاون تامر عاشور في الألبوم مع الشعراء نادر عبد الله، ومحمد عاطف، وتيام، وجمال الخولي، ومحمد الغنيمي، وعمرو يحيى ومحمد سرحان، وعبد الرحمن محمد، والملحنين إسلام زكي، ومدين، وعلي شعبان، وشريف إسماعيل، وخالد التهامي، ومحمد خلف، ووليد جويد، وولحن لنفسه العديد من الأغاني أيضا، كما يتعاون مع الموزعين توما، عادل حقي، وطارق عبد الجابر، محمد مصطفى، أحمد إبراهيم والنابلسي، وMike Ldn.

كما يضم الألبوم دويتو غنائي بعد أن توصل تامر عاشور لاتفاق مع مطربة يونانية شابة، ليقدما معا دويتو غنائي ضمن أغاني الألبوم، والذي تم توزيعه مع موزع موسيقي عالمي شهير.

وكان تامر عاشور طرح أخيرا أغنية منفردة جديدة تحمل اسم "سنين عشناها"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي عبد الرحمن محمد، ومن ألحان الفنان مدين، ومن توزيع الموزع الموسيقي محمد مصطفى.

وتجدر الإشارة أن آخر ألبومات تامر عاشور "عشت معاك حكايات"، الذي طُرح في أكتوبر 2014، من إنتاج شركة "مزيكا" ويتضمن 10 أغنيات، وصور منه أغنيتين بطريقة الأغاني المصورة، "عشت معاك حكايات"، و"أنا راجع".


Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية