أخبار عاجلة
مليارا دولار من السعودية لإنقاذ اقتصاد اليمن -

أحلام تهنئ المغرب بـ "المسيرة الخضراء"

أحلام تهنئ المغرب بـ "المسيرة الخضراء"
اخبار الفن أحلام تهنئ المغرب بـ "المسيرة الخضراء"
هنأت أحلام دولة المغرب عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة Twitter، وكتبت " كل عام والمغرب الغالي ومليكها وشعبها بألف خير، المسيره الخضراء علوا الرايه الحمراء، يحيا المغرب" .

جدير بالذكر أن تلك اليوم يطلق عليه "المسيرة الخضراء" بدولة المغرب وذلك لأنه في عام 1975 أعلن الملك الحسن الثاني عن تنظيم مسيرة كبيرة سلمية أطلق عليها اسم "المسيرة الخضراء" لاسترجاع الصحراء المغربية، ونظمتها المغربية بدءا من 6 نوفمبر لعام 1975 لجعل إسبانيا تقوم بتسليم إقليم الصحراء المتنازع عليه.

وقد لوَّحَ المتظاهرون بالأعلام المغربية ولافتات تدعو إلى عودة الصحراء المغربية وصور لملك المغرب وبالقرآن الكريم، حتي تمكن المغرب من بسط سيطرته على كامل أراضي الصحراء الغربية معتبرا إياها الأقاليم الجنوبية للمملكة، وقد أنهت هذه المسيرة لحوالي ثلاثة أرباع قرن من الاستعمار والاحتلال الإسباني للصحراء الغربية.

ومن جانب أخر تُشارك أحلام في لجنة تحكيم برنامج Arab Idol الموسم الرابع والذي إنطلقت اولى حلقاته يوم الجمعة 4 نوفمبر، ويُشاركها لجنة التحكيم ، ووائل كفوري، وحسن الشافعي .

اقرأ ايضاً
خاص في الفن- داليا البحيري بعد تفتيشها بطريقة غير لائقة بمطار القاهرة: عيب أوي

في حوار لم يكتمل لأحمد حلمي مع يوم جديد: لماذا ساعات الحزن أكثر؟

حسن الرداد ينشر صورة جديدة تجمعه بإيمي سمير غانم بعد الزفاف بساعات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عمرو دياب يسافر لإحياء حفلة على مسرح أوبرا دبي
التالى وفاة المخرج محمد كامل القليوبى والجنازة عصر اليوم بمسجد عمرو بن العاص